وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الصحفيين: رحيل تيسير جابر خسارة كبيرة لفلسطين والصحافة الرياضية

نشر بتاريخ: 16/04/2010 ( آخر تحديث: 16/04/2010 الساعة: 20:09 )
را م الله- معا - نعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الزميل الصحفي تيسير جابر الذي وافته المنية في احد المشافي الاردنية. وقالت النقابة ان رحيل جابر خسارة كبيرة للاسرة الصحفية الفلسطينية والصحافة الرياضية التي كان جابر احد اهم فرسانها في وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية.

واعتبرت النقابة ان الفقيد كان اسما كبيرا في الصحافة الرياضية الفلسطينية وكان من المؤسسين للعديد من اقسام الرياضة في الصحف والوكالات والاذاعات والفضائيات. وانه ساهم في تطوير الصحافة الرياضية بخبراته التي نقلها الى مجايليه والعديد من زملاء المهنة من الاجيال الشابة.

واشارت النقابة الى كون الراحل صاحب تعليق رياضي دائم على الاحداث تميز بسعة اطلاعه على المشهد الرياضي واطل يوميا ودوريا على قراءه بالتعليقات والتغطيات والتقارير عبر عمله في اكثر من عشرين مطبوعة فلسطينية وعربية.

واكدت النقابة ان الراحل كان سفيرا لفلسطين ولصحافتها في العديد من المحافل العربية والدولية وانه بشخصيته ومؤهلاته كان خير ممثل لفلسطين في محافل العرب والعالم. وانه استقطب مشاركات لفلسطين في اهم الاحداث والمؤسسات الرياضية في العالم. هذا اضافة الى تمثيله فلسطين في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وشغله منصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وتقدمت النقابة من كافة الزملاء وزملاء الراحل في الاعلام الرياضي الفلسطيني في الوطن والشتات بالتعازي الحارة في فقدان اسما فلسطينيا مميزا سطر سيرة صحفية ومهنية هامة.