وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق "نادي شباب الخليل للدراجات الهوائية" ينظم جولات تدريبية

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 16:15 )
الخليل- معا - نظم فريق نادي شباب الخليل للدراجات الهوائية ثلاث جولات تدريبية الاسبوع الماضي على الدراجات الهوائية، حيث تم التدريب على السرعة من الخليل الى بيت لحم وبالعكس، والتدريب على القوة و التحمل في صعود فرش الهوا بالخليل، وتدريب مختلف القدرات البدنية حول محافظة الخليل تشمل على صعود الطرق الجبلية والسير بالطرق بالسرعة القصوى.

وكانت الجولات التدريبية تعتمد على أساليب تدريب علمية ومنهجية خاصة برياضة الدراجات الهوائية، وتستخدم فيها دراجات كل الطرق.

و خلال الجولات التدريبية تعطلت دراجة جعفر مطاوع الذي شارك للمرة الاولى مرتين في ظرف ساعتين و تعطلت دراجة لؤي وزوزقبل نهاية التدريب بعشرين دقيقة ما اضطره على اكمال الطريق ركضا.

كما تم إدخال دراجة جديدة من نوع دراجات الطرق الخاصة بسباقات طرق الإسفلت والتي تبلغ تكلفة الواحدة منها اكثر من ثلاثة آلاف دولار، ويركز الفريق جهوده للحصول على مجموعة جديدة من هذا النوع من الدراجات للتدرب عليها وتطوير هذا النوع من الرياضة.

ويشارك في الفريق ، صدقي مطاوع و لؤي وزوز وعلي الاطرش وعثمان القواسمة و سامر ابوزينة و مؤيد كرجة وصلاح الدين زماعرة وداود القواسمة و جعفر مطاوع و صهيب زاهدة.

وكان الفريق قد اجتمع مع رئيس وأعضاء نادي شباب الخليل للبحث في كيفية تطوير هذه الرياضة ووضع خطة إستراتيجية لنشر الرياضة وتطويرها، وتركز الخطة على توسيع رقعة المشاركة ، و التقدم في مجال التدريب، حيث قدم السيد معاوية القواسمة رئيس النادي كافة التسهيلات لتطوير هذه الرياضة في النادي، كما يمتلك الفريق خبرة جيدة في هذا المجال.