وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترجي واد النيص يتعاقد مع اللاعب محمد أبو داوود

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 13:17 )
بيت لحم - معا - احمد جمال - في مستهل تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين أعلن نادي ترجي واد النيص الرياضي عن أولى صفقاته للموسم 2010-2011 بتعاقده مع نجم الكره التلحميه اللاعب محمد أبو داوود لمدة موسم كروي كامل .

ولم يخفي رئيس النادي سليم أبو حماد سعادته لتعاقده مع لاعب كبير له صولات وجولات في كرة القدم المحلية خصوصا أن اللاعب ما زال في مستهل مشواره الكروي .

ومن جهتهم أكد لاعبو ترجي واد النيص بان اللاعب محمد أبو داود هو لاعب مميز وسيفيد الفريق إذا ما استمر على نفس الأداء الذي عهدناه عليه وانه لنا الشرف الكبير بان يلعب إلى جانبنا.

من جهته أكد اللاعب محمد أبو داوود انه سعيد جدا بالتوقيع على كشوفات نادي ترجي واد النيص العريق والكبير بانجازاته وبطولاته وقال سألعب من اجل تحقيق أماني إدارة ولاعبين وجمهور الترجي بتحقيق المزيد من البطولات أن شاء الله .

يذكر أن اللاعب محمد أبو داود لعب لعدة أنديه حيث بدأ مشواره مع نادي استلامي بيت لحم ولعب مع العديد من البطولات ثم انتقل إلى النادي الارثدوكسي بيت ساحور والذي خاض معه غمار دوري الدرجة الأولى العام الماضي قبل أن ينتقل إلى نادي هلال أريحا مؤخرا وسجل معه العديد من الأهداف في بطولة الدوري الاخيره وكانت معظمها أهداف حاسمه في انتظار ماذا سيقرر الاتحاد غدا فيما يخص فريقه السابق هلال أريحا الذي حصل منه عل استقالته للعب مع نادي الترجي واد النيص .

البطاقة الشخصية للاعب :
الاسم : محمد داوود حمدان البدن
العمر : 24
الطول :177
الوزن :75
مركز اللعب : مهاجم
الحالة الاجتماعية : متزوج
العنوان : بيت لحم
النادي : ترجي واد النيص الرياضي