وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نعيم يؤكد توجه الصحة المقالة نحو توسعة خدمات مستشفى بيت حانون

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 15:11 )
غزة- معا- قام وزير الصحة المقال د. باسم نعيم برفقة د. مدحت عباس مدير عام التعاون الدولي، د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات، م. بسام الحمادين مدير عام الهندسة والصيانة وأ. خليل شقفة مدير وحدة التمريض بالوزارة بجولة تفقدية لمستشفى بيت حانون شمال القطاع، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى د. جميل سليمان ومجلس إدارته.

وتجوّل الوزير نعيم والوفد المرافق في كافة أقسام ومرافق المستشفى، حيث اطّلع على الخدمة المقدمة لجمهور المواطنين، واستمع إلى الموظفين حول احتياجات المستشفى بغرض العمل على توفيرها، مشيدا بأداء مجلس الإدارة وكافة العاملين في المستشفى، داعيا إلى مضاعفة الجهود بما يضمن تحقيق مزيد من الانجازات الطبية.

وأكد نعيم أن وزارته معنية بالتغلب على ضيق المكان الذي تعانيه المستشفى من خلال استثمار الأرض المجاورة لمبنى المستشفى من أجل التوسعة، مشيرا أن وزارته معنية بتطوير عمل المستشفى بما يضمن تعزيز صمود أهالي بيت حانون منوها أن الانجازات التي تم تحقيقها في مجال العمليات النوعية والنادرة في تخصصات الأنف والأذن والحنجرة هي التي شجعت الوزارة للإسراع في مجال التطوير والترميم.

بدوره رحب مدير المستشفى د. جميل سليمان باهتمام وزارة الصحة ممثلة بالوزير نعيم في توفير احتياجات المستشفى من أجهزة ومعدات طبية فضلا عن اهتمامها بأعمال الترميم والتوسعة، مشيرا أن هذا الأمر يشكل حافزا ودافعا لدى الموظفين نحو تقديم المزيد من الجهد والعطاء بما يضمن تحسين جودة الخدمة في كافة المواقع والتخصصات داخل المستشفى.