وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير وحركة فتح ولجان الشبيبة الثانوية ينظمون مهرجانا للاسرى

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 15:23 )
نابلس - معا - ضمن فعاليات يوم الاسير الفلسطيني، نظم نادي الاسير الفلسطيني وحركه فتح في برقه ولجان الشبيبة الثانوية بحضور امين سر حركه فتح محمود اشتيه واعضاء لجنة الاقليم ورائد عامر مدير نادي الاسير في نابلس وعناية كايد ممثلة لجان المرأة للعمل الاجتماعي وممثلي الفصائل بالمنطقة، مهرجان للاسرى.

وافتتح المهرجان بآيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني، وفي بداية المهرجان تحدث سامي دغلس باسم حركه فتح في منطقة الشهيد خالد سيف حيث اكد على ضرورة دعم الاسرى في سجون الاحتلال والمشاركة بكافة الفعاليات التضامنية معهم، وطالب جميع الفصائل التوحد خلف قضية الاسرى.

من جانب آخر تحدث رائد عامر مدير نادي الاسير في نابلس عن الظروف الاعتقالية للاسرى والخطوات الاحتجاجية التي يخوضها الاسرى داخل سجون الاحتلال، مشيرا بأن الاسرى سيضربون عن الطعام يوم 17 نيسان و27 نيسان احتجاجا على استمرار ادارة السجون بممارساتها بحقهم.

واشاد عامر بالفعاليات التي تقام دعما للاسرى وتمنى من الجميع الاستمرار بدعم النشاطات التضامنية مع الاسرى، مؤكدا ان نادي الاسير جاهز دائما لتبني كافة المبادرات الداعمة للاسرى، واعلن عن استعداد نادي الاسير التعاون مع الجميع لدعم قضيه الاسرى.

واكد محمود اشتيه ان حركه فتح كانت وما زالت الحركة التي تخرج الاسرى والشهداء والجرحى، وان حركة فتح تتبنى خيار السلام الذي يضمن للشعب الفلسطيني الحقوق واقامة الدولة الفلسطينية، مؤكدا ان الحركة تولي قضية الاسرى اهتماما خاصا لما لها من اهمية داخل الحركة.

وتحدث رائد الدبعي منسق لجان الشبيبة الثانوية حيث اشار ان لجان الشبيبة تقف الى جانب الاسرى والاسيرات الابطال في يوم الاسير وستبقى الشبيبة الداعمة لهم بكل الاوقات ولن تتخلى عن حق الاسرى بالحرية.

والقى وسيم دغلس كلمة القوى الوطنية في برقة حيث اكد ان الاسرى موحدين في كافة السجون وطالب جميع الفصائل الوقوف الى جانبهم ودعمهم حتى يتم تحريرهم.

وفي نهايه المهرجان تم تكريم عائلات الاسرى والمعتقلين من قبل نادي الاسير وحركة فتح وقدمت الدروع والشهادات التقديرية من قبل نادي الاسير.