وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الإشراف العليا على الانتخابات بإقليم قلقيلية تعقد اجتماعها الأول

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 15:24 )
قلقيلية- معا- عقدت لجنة الإشراف العليا للانتخابات المحلية في إقليم قلقيلية اجتماعها الأول وذلك في مقر الإقليم بمدينة قلقيلية بحضور أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري مسئول ملف الانتخابات في إقليمي قلقيلية وسلفيت ومحمود ولويل أمين سر الإقليم وأعضاء اللجنة المكونة من أعضاء المجلس التشريعي وأعضاء المجلس الثوري وأعضاء لجنة الإقليم السابقين والحاليين وأمناء سر المكاتب الحركية ورؤساء البلديات ورؤساء النقابات والتربية والتعليم والغرفة التجارية.

واستهل الاجتماع محمود ولويل بالترحيب بالحضور داعيا الجميع إلى تحمل المسئوليات الملقاة على عاتقهم في حمل ملف الانتخابات وإيصاله إلى بر الأمان. كما أكد ولويل على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستخلاص العبر من نتائج الانتخابات السابقة.

وتحدث مقبول عن ضرورة التوحد والعمل الجماعي الكفيل بحسم نتائج الانتخابات مبكرا وذلك عن طريق الموضوعية والحرص على انتقاء المرشحين بناء على معايير تضمن نجاحهم.

واستعرض مقبول أهم اللجان التي يجب تشكيلها في المرحلة الحالية التي تضمن تقسيم العمل والتخصص به من اجل تسهيل مهمات اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات واللجان هي: اللجنة العليا للإشراف ولجان المحاور المختلفة التي تم تقسيم المحافظة إليها إضافة إلى لجنة في كل موقع من المواقع التي ستجري فيها الانتخابات.

وأكد مقبول على أهمية توخي الدقة في تشكيل اللجان المختلفة والتي تضمن تمثيل كافة العناصر التنظيمية المؤثرة في كل المواقع من كوادر وشخصيات حركية وعشائرية ذات انتماء فتحاوي مشيرا إلى ضرورة نبذ كافة أشكال الخلافات والتحلي بأعلى درجات الانتماء من اجل الوصول إلى تحقيق الانجاز المتميز.