وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأوقاف تستهل مشوارها الرياضي بثلاث أهداف نظيفة في شباك الإعلام

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 20:58 )
غزة - معا - أحرزت وزارة الأوقاف والشئون الدينية في الحكومة المقالة ثلاث أهداف نظيفة في شباك وزارة الإعلام وذلك ضمن البطولة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة "الحرية موعدنا" بصالة أبو يوسف النجار بمحافظة خانيونس.

جاءت المباراة هادئة في بدايتها في ظل محاولات كلا الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب مع وجود هجمات من الفريقين على المرمى ولكن الخطورة كانت من نصيب فريق وزارة الإعلام عندما سدد هجومه ضربة قوية على مرمى الأوقاف, سرعان ما تلاشت هذه الخطورة بسبب بسالة دفاع وزارة الأوقاف وتفوق هجومه في تسديد ضربة قوية اخترقت شباك الإعلام بقدم اللاعب على حرارة الذي لاحت له العديد من الفرص لإحراز أكثر من هدف.

وتوالت الهجمات مع الدقيقة 7 من الشوط الأول لتنجح وزارة الأوقاف في خطف هدف ثاني عن طريق اللاعب أنور أبو شاويش بعد أن تلقى تمريرة رائعة من منتصف الملعب في الجهة اليسرى وينجح في مراوغة الدفاع والتسديد لتسكن الكرة في الزاوية اليمنى لحارس مرمى الإعلام.

وسيطرت الأوقاف على الوقت المتبقي من الشوط الأول وسط ارتفاع ملحوظ في الروح المعنوية انعكس على أداء لاعبيها.

بدأ الشوط الثاني وسط رغبة من وزارة الإعلام في العودة للمباراة من جديد حال دون تسجيلها أي هدف في مرمى الأوقاف حيث أحكمت وزارة الأوقاف من سيطرتها التامة على مجريات المباراة بتسجيل هدف ثالث من توقيع على حرارة بتسديدة صاروخية قبل نهاية المباراة.

وتستمر صحوة الأوقاف بالسيطرة على اللقاء ومحاولة إحراز الهدف الرابع من خلال الهجمات العديدة على مرمى الإعلام ولكن التسرع في اللعب يضيع جميع الهجمات لينتهي اللقاء بفوز الأوقاف بثلاثية رائعة دون مقابل.