وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحفيين في غزة تقيم سلسلة من الفعاليات لتأبين تيسير جابر

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 20:52 )
غزة - معا - محمود عيد - عقدت رابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينيين في محافظات غزة أمس اجتماعاً لوضع الترتيبات الخاصة لتنظيم سلسلة من الفعاليات الرياضية والإعلامية لتكريم الزميل الراحل الإعلامي الكبير تيسير جابر رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، الذي توفي الجمعة في العاصمة الأردنية عمان، خلال استكماله رحلته علاجه، وذلك في مقر نادي غزة الرياضي.

وحضر الاجتماع إبراهيم أبو الشيخ أمين سر الرابطة وأعضاء مجلس الرابطة شاهر خماش، ومعين فرج، وعبد السلام هنية عضو الرابطة أمين سر مؤسسة عطاء لتكريم الرياضي، والزملاء وأحمد المشهراوي، وأشرف مطر، وحميد حسب الله، ومحمود فؤاد عيد، وفواز الأسود، ووائل الحلبي، ورياضي مرتجي مدير نادي غزة الرياضي.

واستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الزميل الراحل، واستعرض المجتمعون مسيرة الزميل الراحل الإعلامية على كافة المستويات، ودوره في إثراء المسيرة الإعلامية، مقدمين العزاء لزوجته وأسرته ولكافة الإعلاميين في الوطن، متمنين له المغفرة والرحمة. وقرر المجتمعون فتح بيت عزاء اليوم الأحد في مقر اتحاد كرة القدم ودعوة الزملاء للمشاركة في استقبال المعزين الساعة العاشرة صباحاً.

وقرر المجتمعون جملة من الفعاليات على كأس الزميل تيسير الزميل تشتمل على إقامة مباراة بكرة السلة تجمع ناديي غزة الرياضي والشاطئ على ملعب الأول، وتم تكليف عبد السلام هنية للترتيب الخاص، حيث سيقدم موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي الكؤوس والهدايا، ومباراة كرة طاولة تجمع بين بطل فلسطين للعبة حاتم وادي، وتامر الوعري أبرز لاعبي قطاع غزة، على صالة الرياضي.

كما تقرر إقامة مباراة بين نجوم قدامى غزة ونجوم قدامى رفح للخماسي على ملعب نادي المشتل، مقدمة من مؤسسة عطاء، ومباراة بين فريقي مؤسسة عطاء وأطلس سبورت على ملعب المشتل.

كما ستقام مباراة تكريمية بين أبطال اللعبة بين الفريق الأول لكرة الطائرة لنادي الصداقة وشباب جباليا على ملعب نادي الصداقة، ويقدم كأس وجوائز البطولة رئيس نادي الصداقة جمال أبو حشيش.

كما تقرر التحضير لإقامة حفل تأبين للراحل ودعوة الشخصيات الرسمية والرياضية والإعلاميين على اختلاف تخصصاتهم للمشاركة، وذلك في نادي خدمات الشاطئ.