وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال أعمال نابلس يقيم حفل عشاء على شرف وفد مدينة ليل الفرنسية

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 21:00 )
نابلس -معا- أقام ملتقى رجال أعمال نابلس حفل عشاء على شرف وفد مدينة ليل الفرنسية الذي يقوم بزيارة إلى مدينة نابلس ، وحضر الحفل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الملتقى وعدد من الضيوف وفي مقدمتهم غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعنان الأتيرة نائبة محافظ نابلس .

وفي كلمة له خلال الحفل عبر علي برهم رئيس مجلس إدارة الملتقى عن سعادته بزيارة الوفد إلى المدينة، مشددا على العلاقات المتميزة والتعاون الذي يربط مدينتي ليل ونابلس وفي مختلف المجالات، مشددا على ضرورة تطوير هذه العلاقات وتوسيعها بما يخدم الجانبين ، مقدما شكره لوفد مدينة ليل على الاستقبال المميز الذي تم لوفد ملتقى رجال أعمال نابلس خلال زيارته لمدينة ليل في شهر آذار الماضي والتي حققت نتائج متميزة على صعيد التعاون الاقتصادي بين المدينتين .

من ناحيتها عبرت ماري بيير بريسوم نائبة رئيس بلدية ليل عن سعادتها هي والوفد المرافق بحفاوة الاستقبال الذي وجدوه في مدينة نابلس، مقدمة شكرها للملتقى على استضافتهم اليوم على حفل العشاء.

وأشارت بريسوم إلى أن العلاقات بين المدينتين تمتد إلى اثني عشر عاما تميزت خلالها بالتعاون المثمر والبناء وفي مختلف المجالات، مشددة على استعداد مدينة ليل لتوفير كافة الإمكانيات لصالح خدمة وتطوير المجتمع المحلي في مدينة نابلس .