وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس تتبرع بحرامات لمستشفى الوكالة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 23:59 )
قلقيلية - معا - قامت منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس إقليم قلقيلية بالتبرع بحرامات لأسرة مستشفى وكالة الغوث في قلقيلية، وذلك عن أرواح شهداء المنطقة والذين تصادف ذكرى استشهادهم في شهر نيسان وضمن اطار الفعاليات التي تنفذها المنطقة سنويا على ارواحهم ، حيث قام وفد مكون من كوادر المنطقة وعلى راسهم عضو لجنة الاقليم محمد العدنان مسؤول اللجنة التنظيمية في الإقليم بزيارة المستشفى وتقديم الحرامات وتوزيعها على أقسام المستشفى .

وقام الوفد خلال الزيارة بعيادة المرضى وتفقد الأقسام والاطلاع على الخدمات التي تقدمها ، وأبدى المرضى سعادة كبيرة بهذه الزيارة .

بدوره تحدث محمد العدنان مسؤول اللجنة التنظيمية في الاقليم عن ان فكرة التبرع بهذه الحرامات عن أرواح الشهداء جاءت من خلال حاجة المستشفيات في المحافظة ، وأنها جاءت كخطوة لدعم المشافي في قلقيلية والتي تشكل صروح لدعم صمود أبناء محافظة قلقيلية المحاصرة .

وعبر العدنان عن امله في توجه أهل الخير والتفاتهم لهذا المستشفى من اجل العمل على تطويره وبقائه في جاهزية تامة لتقديم الخدمات للمواطنين ، موضحا ان خطوة التبرع هذه تاتي في اطار التبرعات التي ستقدمها المنطقة لمشافي قلقيلية .

من جانبها شكرت "أروى الشنطي" المدير الاداري لمستشفى وكالة الغوث في قلقيلية هذه الخطوة وهذا التبرع السخي ، وعبرت عن أن هذه الخطوة تأتي من باب الحرص على المستشفى وهذا ما يجعل من المستشفى بطواقمه يزدادون حرصا على هذا المستشفى الذي يقدم خدماته لللاجئين الفلسطينيين.