وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الآلاف يشاركون بمهرجان الحرية والربيع لأطفال الأسرى والمعتقلين بنابلس

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 11:07 )
نابلس- معا- شارك عشرات الآلاف من أبناء محافظة نابلس بمهرجان الحرية والربيع بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني بمنتزه جمال عبد الناصر بمدينة نابلس احياء ليوم الاسير الفلسطيني وتضامنا مع الاسرى في السجون والمعتقلات الفلسطينية.

وقال رائد عامر مدير نادي الأسير الفلسطيني بنابلس إن نادي الأسير والاغاثة الطبية ينظمون هذا المهرجان سنويا دعما لاطفال الأسرى في السجون الاسرائلية.

وأضاف انه من حق أطفال الأسرى الفرحة والمشاركة بكل المناسبات السعيدة رغم الحرمان من الآباء والأمهات ووجودهم في داخل السجون الاسرائيلية.

واكد سامر سماروا ممثل وزارة الأسرى إن هذه المهرجانات إنما تعبر عن مدى اهتمام الجميع بدعم الأسرى وذويهم داخل السجون وتحدث يحيى الجمال ممثلا لمحافظة نابلس حيث وجه تحيات محافظ نابلس لأهالي الأسرى وذويهم وتمنى الإفراج لجميع الأسرى من السجون الاسرائيلية.

وقال الدكتور غسان حمدان رئيس الاغاثة الطبية في نابلس إن الهدف من هذا المهرجان هو إيصال رسالة إلى المجتمع الدولي بأنه ما زال هنالك أسرى وهنالك اطفال ينتظروهم.

وتمنى إن يأتي العام القادم والأسرى محررين ومفرج عنهم وتخلل المهرجان الفقرات الفنية للفنان مفيد الحنتولي وفرقة مشاعل بنابلس وسيرك نابلس وفرقة الاغاثة الطبية وفرقة كورال بلدية نابلس.

ونظم هذا المهرجان من قبل نادي الأسير الفلسطيني والاغاثه الطبية الفلسطينية في نابلس وبحضور ممثل محافظة نابلس يحيى الجمال وعدلي يعيش رئيس البلدية ورائد عامر رئيس نادي الأسير في نابلس وسامر سماروا مدير وزاره الأسرى في نابلس ووفد من مدينة داندي الذين شاركوا الأطفال بالمهرجان.