وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء حازم عطا الله يجتمع بضباط اتراك لبحث سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 14:42 )
رام الله- معا- اجتمع مدير الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله بوفد ضباط اتراك لبحث التعاون المشترك وتوطيد العلاقات بين الطرفين خلال لقائهما اليوم في القيادة العامه للشرطة بمحافظة رام الله.

وتطرق اللواء عطا الله خلال الاجتماع الى اهمية دور الحكومة التركية في دعم الشعب الفلسطيني عامة و الشرطة الفلسطينية خاصة من خلال التدريب والمساعدات اللوجستيه التي ترقى بكفاءة الشرطة واكسابهم الاحتراف في العمل الشرطي والذي ينعكس ايجابا في تقديم خدمة افضل للمواطنين وتوفير الامن والامان لهم بشكل مهني محترف يتناسب مع رؤية القيادة في اكساب المؤسسة الامنية المهارات العلمية والعملية لتعمل في دولة فلسطين القادمة.

واكد اللواء عطا الله على حرص مؤسسة الشرطة بالمثابرة على وجود علاقة طيبة مع الجانب التركي وشكرهم على كل ما قدموه من دعم ومساعدات مهمة للشعب والشرطة الفلسطينية.

من جهتها ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة عن رئيس الوفد التركي انهم ملتزمون بتعليمات الحكومة التركية بضرورة فتح الابواب امام الفلسطينيين وتقديم ما يمكن تقديمه من مساعدات للمساهمة في تحقيق الهدف المنشود في بناء دولة المؤسسات القادرة على تحقيق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتهما القدس الشريف.