وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ الخليل يستقبل سفراء مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 16:21 )
الخليل- معا- استقبل نائب محافظ الخليل د. سمير ابو زنيد في مكتبه منسق وسفراء مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي في محافظة الخليل حيث تم بحث آلية التعاون وسبل إنجاح المشروع.

واوضح منسق المشروع بالخليل نضال علان ان المشروع يهدف الى تعزيز دور القيادات الشابة في فلسطين عن طريق تطوير مهاراتهم القيادية واعطائهم الفرصة لتطبيق ما تعلموه من خلال تنفيذ مبادرات شبابية لخدمة المجتمع وتعزيز السلم الاهلي وبنفس الوقت ايصال صوت الشباب واحتياجاتهم لصناعي القرار على المستوى المحلي والوطني ويستهدف المشروع مناطق غزة وشمال الضفة "جنين ونابلس" والوسط "القدس ورام الله" والجنوب "بيت لحم والخليل" ويضم المشروع 12 سفيرا من منطقة الخليل والمشروع ممول من وكالة التنمية الامريكية "USAID" ويشرف على تنفيذه الاغاثة الكاثوليكية"CRS "وتسيير اعماله مركز الشرق الاوسط للديمقراطية واللاعنف ويعمل تحت مظلة جمعية بني نعيم الخيرية.

من جانبه اكد ابو زنيد على ايلاء المحافظة اهمية لقطاع الشباب من خلال توفير مشاريع وبرامج تساهم في تنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم معبرا عن تقديره لأهداف هذا المشروع ومؤكدا دعم المحافظة له وتوفيرها كافة الامكانيات اللازمة لإنجاحه مشيرا الى ان الشباب هم بناة المستقبل وعلى اكتافهم تقع مسؤولية بناء الدولة.