وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في سلفيت تنظم حفل استقبال للمحافظ ابو بكر

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 16:17 )
سلفيت- معا- نظمت حركة فتح اقليم سلفيت اليوم حفل استقبال حاشد لمحافظ سلفيت الجديد عصام ابو بكر.

وشارك في حفل الاستقبال فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وفعاليات سلفيت الشعبية والوطنية والمؤسسات الرسمية المدنية والامنية وحشد من الشخصيات الوطنية ووجهاء المحافظة.

ورحب رياض عامر مسير اعمال اقليم سلفيت بالمحافظ ابو بكر مؤكدا ان حركة فتح وكافة الفعاليات في سلفيت ستكون الجنود الاوفياء للمحافظة والسلطة الوطنية الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس.

واستعرض عامر موقع محافظة سلفيت الجغرافي واهميتها, واسباب استهدافها من قبل اسرائيل, واستذكر الشهداء والاسرى الذين قدموا اعظم واغلى ما يملكون على مذبح الحرية والاستقلال لمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لاستشهاد امير الشهداء ابو جهاد, ويوم الاسير الفلسطيني, وطالب المؤسسات الرسمية والحقوقية والدولية بفضح وتعرية جرائم الاحتلال بحق الاسرى.

واشاد بلال عزريل عضو المجلس الثوري بالمحافظ عصام ابو بكر وتاريخه وتجربته النضالية الطويلة, معربا عن ثقته بنجاحه في مهمته الجديدة, وانه سيعمل على تعزيز ما تحقق من انجازات تنموية وامنية, وسيعمل على الرقي في محافظة سلفيت والنهوض بها.

واكد عزريل ان هذا الاستقبال الحاشد من كافة مؤسسات وفعاليات المحافظة ليس غريبا عليها, وقال: "ان محافظة سلفيت دائما تستقبل اخوة اعزاء وتساندهم وتدعمهم, وهي ايضا تكرم اخوة اعزاء ساهموا في خدمة ورقي المحافظة".

وقال كذلك ان "ابو بكر هو من الاخوة المناضلين والاعزاء الذين تستقبلهم محافظة سلفيت وان تاريخه النضالي يؤهله لهذا الموقع خلفا للاخ منير العبوشي الذي اعطى المحافظة جل وقته وعمل على تاسيسها واستطاع ان يحدث نقلة نوعية بها وعمل على تكريس الامن والنظام في المحافظة".

واوضح عزريل "حاجة المحافظة الى ضرورة العمل موحدين وان نكمل بعضنا البعض حتى تستطيع المحافظة مواجهة المشاريع الاستيطانية والمخططات الاسرائيلية بتقسيم المحافظة وتجزئتها وتهجير المواطنين عنها".

بدوره نقل المحافظ عصام ابو بكر تحيات الرئيس محمود عباس الى اهالي محافظة سلفيت واهتمامه الشديد بهذه المحافظة لما تعانيه من حصار واستيطان واستهداف اسرائيلي.

وقدم ابو بكر الشكر للرئيس ابو مازن على تشريفه ليكون محافظا لمحافظة سلفيت, مؤكدا ان الامن والامان والنظام وسيادة القانون كان وسيكون عنوان المرحلة، وقال: بانه سيعمل جاهدا بالشراكة مع كافة مؤسسات المحافظة الامنية والمدنية والوطنية لتعزيز ما تحقق من انجازات امنية وتنموية ومواصلة الطريق في تقدم المحافظة والرقي بها.

واشار ابو بكر الى ان ابواب المحافظة ستبقى مفتوحة امام الجميع لنعمل يدا بيد على بناء وتعزيز ما تحقق من نجاحات وتقوية وتعزيز صمود المواطنين على ارضهم في وجه كافة الاعتداءات الاسرائيلية وارهاب المستوطنين.