وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز المنتدى الثقافي يختتم فعاليات "مرح وفرح" بمناسبة يوم الطفل

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 21:11 )
القدس-معا- نظمت دائرة الطفل في مركز المنتدى الثقافي بالتعاون مع مجلس امهات الطلبة وادارة مدرسة القبيبة فعاليات ترفيهية هادفة لأطفال قريتي القبيبة وخربة ام اللحم تحت شعار يوم فرح ومرح وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني.

حيث نظمت دائرة الطفل بالتنسيق مع مجلس امهات الطلبة وادارة مدرسة القبيبة فعالية "فرح ومرح" خاصة بالاطفال المشاركين في برنامج اللاعنف الذي تنفذه ادارة المدرسة لطلبتها، حيث بدء الاحتفال بمحاضرة تركز على حق الطفل بالعيش كباقي اطفال العالم، تلاها احتفال تخلله العديد من الفعاليات والالعاب الترفيهية والثقافية الهادفة لتكريس المفاهيم الايجابية في الطفل واهمها التشجيع على الدراسة والتمسك بالتعليم .

ومن جانبها شكرت احلام مخطوب عضو ة مجلس الامهات دائرة الطفل على تنفيذ هذا النشاط لما له من مردود ايجابي على اغناء روح الطفل بالقيم الايجابية ومساندته على الضيق الذي يعانيه من الغطرسة الاحتلالية التي تفرض الضيق على الشعب الفلسطيني باكمله .

وفي الختام تم توزيع الهدايا العينية على الاطفال المشاركين بالمهرجان.

وفي السياق نفسه نفذت دائرة الطفل بالمنتدى الثقافي فعالية يوم فرح ومرح حيث استهدف 60 طفل من خربة ام اللحم، تخللها فقرات منوعة منها رسم على الورق، ورسم على الوجوه ،والعاب ترفيهية منوعة وقراءة القصص والغناء والرقص.

وفي الختام اكدت نداء ربيعة منسقة دائرة الطفل على اهمية تنفيذ هذه الفعاليات اللامنهجية لما لها من اهمية وبروز اثارها الايجابية في العملية الاكاديمية على الطلبة المستهدفين وعلى نفسية الطفل الفلسطيني.