وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكي وقيادة فتح في إقليم الجنوب يستقبلون الأسير المحرر المخارزة

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 13:06 )
الخليل- معا- استقبلت حركة "فتح" في إقليم جنوب الخليل ومناطق الظاهرية التنظيمية الأسير المحرر خالد المخارزة بوفد كبير على رأسه عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وأمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين وعدد كبير من أعضاء وكوادر الحركة ورؤساء المؤسسات.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح أن و فداً كبيراً ترأسه عباس زكي عضو اللجنة المركزية وأمين سر الإقليم وكوادر وأعضاء حركة فتح في الجنوب حيث قدموا التهنئة للأسير المحرر خالد المخارزة بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد أن أمضى ما يقارب 10 سنوات أمضاها في السجون الإسرائيلية.

وألقيت كلمة باسم الوفد من تيسير الفقيات هنأ بها عائلة الأسير، معاهداً الأسرى على المضي قدماً للعمل الجاد من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين.

وكان قد توجهت جماهير غفيرة إلى حاجز السبع في الرماضين مناطق الظاهرية التنظيمية لاستقبال المخارزة وبعد وصوله إلى البلدة أقيمت احتفالات شعبية تخللها الأغاني والأهازيج الوطنية.

وألقى ماهر النمورة كلمة نيابة عن إقليم الجنوب حيا فيها الأسرى الأبطال سيما الذين أمضوا سنوات طويلة و عبر عن دعم و مساندة كافة أبناء شعبنا لقضية الأسرى، مناشداً أحرار العالم الضغط على سلطات الاحتلال للإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين، مؤكداً أن لا سلام دون إطلاق سراح الأسرى الأبطال دون قيد أو شرط.

يذكر أن الأسير المخارزة اعتقل في اشتباك مسلح على حاجز الـ17 جنوب مدينة دورا في بداية انتفاضة الأقصى بعد إصابته واستشهاد أحد أفراد جهاز الأمن الوقائي الشهيد رياض أبو زينة.