وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع نقابة العاملين مع رئيس مجلس إدارة كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 14:04 )
نابلس- معا- عقد اجتماع بين نقابة العاملين في الهيئات المحلية والعاملين في أقسام الكهرباء في بلديات الشمال وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الشمال السيد (يحيى عرفات) ونائب رئيس بلدية نابلس سعيد هندية، حيث عقد الاجتماع في قاعة بلدية نابلس.

وخلال الاجتماع تم التطرق إلى عدة قضايا منها الظروف المحيطة بالشركة وآلية انتقال موظفي الهيئات المحلية إلى شركة كهرباء الشمال والصعوبات التي تواجه انطلاق الشركة بشكل رسمي .

وافتتح الجلسة محمود حواشين سكرتير النقابة الوطنية للعاملين في الهيئات المحلية مرحبا بالحضور ومثمنا ً الجهود المبذولة لإنجاح المساعي الحثيثة التي يقوم بها مجلس إدارة الشركة كما تحدث عن المخاوف التي تعتمر صدور العاملين في مجال الكهرباء بالهيئات المحلية وان العاملين ليسوا ورقة رابحة بأيدي البعض.

وتحدث يحيى عرفات رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الشمال عن الظروف والصعوبات التي تعيق الإعلان الرسمي لانطلاق الشركة.

وأفاد عصام فهد عضو النقابة العامة للعاملين للهيئات المحلية انه يجب ضمان الأمن الوظيفي للعاملين في أقسام الكهرباء وأن لا يكون هنالك انتقائية في انتقاء الموظفين المنقولين.

وفي كلمته أكد سعيد هندية بأنه لن يكون هنالك أي ظلم أو إجحاف في حال تم البدء بعملية نقل موظفي وعمال أقسام الكهرباء من البلديات و الهيئات المحلية إلى الشركة.

وفي النهاية تم الاتفاق على تشكيل لجنة لإدارة الأزمة مع النقابة العامة للعاملين في الهيئات المحلية وموظفي الكهرباء في البلديات وسيكون هناك خطوات لاحقة تصعيديه في حال عدم التجاوب مع المطالب والمقترحات والتي تضمن الأمن الوظيفي لجميع العاملين في قسم الكهرباء.