وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام الحكم المحلي يتفقد قرى شرق نابلس

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 19:23 )
نابلس -معا- زار خالد اشتية مدير عام الحكم المحلي في المحافظة بلدة بيتا جنوب شرق المحافظة والتقى رئيس بلديتها واطلع منه على سير العمل في مشروع تعبيد الشارع الرئيس الذي تموله وزارة المالية .

كما استمع إلى مشاكل المياه والكهرباء والخطوات المقترحة لحل مشكلة الفاقد في شبكة المياه ، واحتياجات البلدة من مشاريع البنية التحتية والتنموية , كما زار المدير العام قرية مجدل بني فاضل وقام بجولة بصحبة رئيس المجلس في شوارع القرية واطلع على سير العمل في تعبيد بعض الطرق الداخلية الذي يجري تنفيذه وسيتم الانتهاء منه سريعا .

كما اطلع على المشاريع التي تم تنفيذها في القرية ومنها مشروع تأهيل شبكة الكهرباء الداخلية التي تم تمويله من سلطة الطاقة يذكر أن مشروع الطرق يمول من وزارة المالية وبتنسيب من وزير الحكم المحلي ، هذا وتم زيارة قرية اللبن الشرقية وتم إنهاء مشكلة تعبيد المدخل الرئيسي للقرية الذي تموله وزارة المالية بمبلغ 150,000$ وبإشراف وزارة الحكم المحلي .

يذكر أن هذا المدخل مغلق جزئيا بساتر ترابي كان الاحتلال قد أغلقه قبل سنوات وجاري العمل على إعادة فتحه وتأهيله، شارك في هذه الزيارة المهندس محمد القاضي وطارق علاونه من دائرة المشاريع .