وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

«الجزيرة الرياضة» تستذكر مناقب الفقيد جابر

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 21:01 )
بيت لحم - معا - استذكرت امس قناة الجزيزة الرياضية واسرة الاعلام الرياضي مناقب الفقيد الزميل تيسير جابر رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين، عضو اللجنة التنفيذية في الإتحاد العربي للصحافة الرياضية ومراسل قناة الجزيرة الرياضية في فلسطين.

جاء ذلك خلال لقاء اقيم في مقر اتحاد الاعلام الرياضي كما قالت صحيفة الرأي الاردنية التي نشرت الخبر واضافت ان اللقاء حضره الزميل رائد عابد مسؤول المراسلين في قنوات الجزيرة الرياضية والزميل ياسر ابوهلالة مدير مكتب الجزيرة في عمان والزميل محمد الجبور مراسل الجزيرة في عمان ومحمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحادين العربي والاردني للاعلام الرياضي واعضاء مجلس ادارة الاتحاد ومحمد عباس رئيس لجنة الاعلام الرياضي في سوريا.

واستهل اللقاء بقراءة الفاتحة على روح الزميل الراحل، واستعرض المجتمعون مسيرة الزميل الراحل الإعلامية على كافة المستويات، ودوره في إثراء المسيرة الإعلامية، مقدمين العزاء لاسرته ولكافة الإعلاميين في فلسطين ، متمنين له المغفرة والرحمة.

وكان الزميل جابر قد انتقل إلى رحمة الله الجمعة الماضي في المستشفى التخصصي بعد ان اصابته جلطة دماغية قبل 3 أشهر وهو على رأس عمله في رام الله.

رائد عابد من جانبه استعرض مناقب الفقيد الذي امتاز بحبه لعمله وابداعه فيه رغم جميع الظروف التي كان يمر بها الفقيد والتي تعيشها فلسطين في ظل الاحتلال، واضاف: انه كان يتمتع بدامثة الخلق مما جعله لا يعادي احد والجميع في الوسط الذي يحبه.

بدوره قدر عبد القادر عالياً لمسة الوفاء التي اظهرتها الجزيرة الرياضة للزميل المرحوم الذي عاصره في اللجنة التنفيذية في الإتحاد العربي للصحافة الرياضية والذي كان مثالا يحتدى به من حيث المثابرة والجد وحبه لعمله.