وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعيين المقدم عمر القدومي مديرا للدفاع المدني في قلقيلية

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 13:24 )
قلقيلية- معا- عيّن العميد أحمد رزق "أبو ربيع" مدير عام الدفاع المدني صباح اليوم الثلاثاء، المقدم عمر القدومي مديراً للدفاع المدني بمحافظة قلقيلية خلفاً للرائد عبد اللطيف أبو عمشة.

وجرى حفل تسليم للمدير الجديد وتكريم المدير السابق بعد زيارة نفذها العميد رزق لمديرية قلقيلية، وتفقد الأقسام والإدارات وإطلع على سير العمل.

كما توجه الوفد برئاسة العميد "أبو ربيع" وضباط الدفاع المدني لمبنى محافظة قلقيلية والتقوا بالمحافظ ربيح الخندقجي ومدراء الأجهزة الأمنية ولجنة العلاقات العامة بالمحافظة، حيث أقيم حفل تكريمي لمدير دفاع مدني قلقيلية الرائد عبد اللطيف أبو عمشة الذي تسلم إدارة مديرية سلفيت، وتسليم المقدم عمر القدومي مهامه الجديدة مديراً للدفاع المدني في قلقيلية.

من جهته رحب المحافظ بالضيوف شاكراً العميد رزق وثمن دور ومهمات الدفاع المدني في حماية المواطنين وممتلكاتهم، داعياً الدفاع المدني للمزيد من المحاضرات والدورات والتدريبات للمواطنين تجنباً للحوادث المؤسفة.

وقدم العميد رزق الشكر للرائد أبو عمشة على ما قدمه من دعم وعطاء متواصل وخدمة مميزة خلال دوامه في المحافظة، ذاكراً ما له من أثر وبصمات تحفظ خاصة على صعيد تشكيله فرق متطوعي الدفاع المدني لما لها من دور هام في مساندة طواقم الدفاع المدني أثناء تعاملها مع الحوادث الصغيرة والكبيرة.

وفي ختام الحفل قام المحافظ الخندقجي والعميد رزق بتقديم دروع التكريم للرائد أبو عمشة وتسليم المهام للقدومي، من جهة أخرى قدمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية درع شكر أيضاً.