وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة الاوروبية تواصل توفير الدعم اللوجستي للشرطة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 14:57 )
بيت لحم- معا- تواصل بعثة الشرطة الاوروبية لتنسيق الدعم اللوجستي للشرطة المدنية الفلسطينية، توفير المشورة الى المكاتب اللوجستية التابعة للشرطة المدنية الفلسطينية على مستوى المديرية العامة والمحافظات بهدف مساعدتها على بناء لوجستيات مستدامة وقدرات الإدارات المالية.

وفي هذا السياق، ينسق توماس فيرنانديز سواريز مستشار المشتريات، واللوجستيات، والشؤون المالية لدى بعثة الشرطة الاوروبية عملية إنشاء ثلاثة مواقع لوجستية للشرطة المدنية الفلسطينية في كل من رام الله، ونابلس، والخليل، بحيث يتضمن كل موقع ورشة للصيانة الخفيفة للمركبات، واخرى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والثالثة مستودع مركزي. وتمول هذا المشروع الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي(AECID).

والتقى فيرنانديز سواريز يوم الاثنين 19 نيسان 2010 بالرائد خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم، وبالرائد وليد رمضان نائب ريئس اللوجستيات، وبالرائد خالد خضيرات رئيس اللوجستيات في شرطة محافظة بيت لحم.

وهدف اللقاء الى الى توفير المشورة اللوجستية والمالية الى المقر الرئيسي لشرطة محافظة بيت لحم من خلال تحديد الثغرات اللوجستية المالية التي يتوجب العمل عليها.

وتاتي تلك الزيارة في سياق الزيارات الدورية للمحافظات بهدف الحصول على نظرة شمولية اكبر لإحتياجات الشرطة المدنية الفلسطينية على مستوى المحافظات من اجل توفير الدعم الافضل لهم للوصول الى التنفيذ المستدام لاداء الشرطة المدنية الفلسطينية في مجال الاعمال اللوجستية والمالية.