وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تحيي ذكرى استشهاد الرنتيسي بمدرسة الزهاوي

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 18:41 )
غزة -معا-نظمت مدرسة الزهاوي الإعدادية للبنين اليوم مهرجانا طلابيا إحياء للذكرى السادسة لاستشهاد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي .

وفى كلمة إدارة المدرسة أكد الأستاذ نافذ اقطيفان على دور الدكتور عبد العزيز الرنتيسي في تدعيم المقاومة الفلسطينية ومشواره الجهادي والدعوي وطالب الطلاب بالجد والاجتهاد والسير على خطي الرنتيسي.

وفى كلمة الكتلة الإسلامية أشاد رامي أبو خضرة بالمشوار الجهادي للدكتور عبد العزيز الرنتيسي في بناء جيل إسلامي قادر عل حمل الأمانة وتحرير أرض فلسطين من الاحتلال ،

وأكد أبو خضرة أن الكتلة الإسلامية هي حاضنة الإبداع والتميز وأشار إلى الأنشطة والخدمات التي تقدمها الكتلة الإسلامية في سبيل تدعيم وتطوير مستوي الطلاب ، موضحا أن الكتلة ستهدي غدا الطلاب ملزمة " مذاكرتي " والتي تحتوي على نماذج امتحانات بالإضافة إلى حلولها النموذجية وأنه سيتم توزيعها لكافة طلاب المدرسة .

وتخلل المهرجان عرض كاراتيه وننشاكو ، كما تخلله سكتش مسرحي جسد الواقع الفلسطيني والاضطهاد اليومي لأبناء القطاع من قبل الاحتلال من قصف وتدمير وحصار وأكدوا خلاله على أن الخيار الوحيد للتحرير الأسري هو أسر جنود اسرائيلين وتحريرهم من خلال صفقات تبادل .