وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الصلاح تنفذ عدة مشاريع خيرية بالمغازي

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 09:20 )
غزة-معا- أعلنت جمعية الصلاح الإسلامية في مخيم المغازي وسط قطاع غزة عن تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية لصالح الأسر المستورة والفقيرة في المخيم، وتأتي هذه المساعدات استمراراً في تقديم الجمعية يد العون والمساعدة وتفقدها لأحوال الأيتام.

وأكد مدير جمعية الصلاح في المغازي طارق قنديل أن جمعيته قدمت ضمن مشروع كفالة اليتيم مساعدات شهرية لهم وبلغ أجمالي المبالغ التي وزعت قيمتها 60 ألف شيكل، كما تكفل الجمعية العشرات من العائلات من خلال مشروع الرغيف الخيري.

وأوضح ان جمعيته قدمت مساعدات مالية علي عدد من الأسر المحتاجة بالمخيم بقيمة بلغت64 ألف شيكل ضمن مشروع الإغاثة، كما وزعت طرود غذائية علي 120 أسرة فقيرة، وقدمت 150 قسيمة شرائية بواقع 120 شيكل لكل قسيمة شرائية.

وقال قنديل أن جمعيته ماضية في خدمة الأيتام والأسر الفقيرة في جميع المجالات المختلفة، وأنها ستبذل كل الجهود من أجل التوفير لهم ما تستطيع من مساعدات وخدمات، داعياً جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية إلي مساندة الأيتام وأسرهم ومد يد العون لهم.

من جهتها أعربت أسر الأيتام والعائلات المستفيدة من هذه المشاريع عن سعادتهم بهذه الكفالات والمساعدات وشكرهم لجمعية الصلاح في المغازي لوقوفها المستمر معهم في ظل الظروف الإنسانية.