وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسرى يؤكدون تصميمهم على خوض اليوم الثالث من أيام الإضراب

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 23/04/2010 الساعة: 14:39 )
سلفيت- معا- علمت جمعية واعد للأسرى والمحررين أن الأسرى في سجون الاحتلال أكدوا مجددا تصميمهم على خوض اليوم الثالث من أيام الإضراب عن الطعام داخل كل السجون الاسرائيلية رغم ما وصلهم من تحذيرات وإجراءات عقابية ومضايقات من قبل مصلحة السجون.

وأكد الأسرى بأنهم سيخوضون معركة الأمعاء الخاوية بغض النظر عن هذه التهديدات لأنها لا تمثل لهم شيئ، ولن يلقوا لها بالا، خاصة وبعد استشهاد الأسير رائد أبوحماد الذي أمضى في العزل الإنفرادي عاما ونصف.

وجدد الأسرى دعوتهم للجماهير المرابطة خارج السجون في كل مكان، موضحين أن هناك حالة من الرضا عن الفعاليات الجماهيرية والوحدوية التي أقيمت مؤخرا، والتي عكست نبض الشارع وتفاعله مع هذه القضية، قائلين بأن الاستمرارية في هذا العمل تعمل على رفع معنويات كل أسير حينما يشعر بأن إخوانه في الخارج يبذلون من شيئا من أوقاتهم لأجل نصرتهم.

يذكر أن عددا من إدارات السجون اجتمعت مع قيادات الحركة الأسيرة داخل السجون، مطالبة إياهم بإنهاء الإضراب وخطواتهم الاحتجاجية، الأمر الذي رفضه كل الأسرى، داعين الاحتلال للتوقف عن ارتكاب جرائمه بحقهم وحق أخواتهم الأسيرات حتى لا تتصاعد وتيرة الخطوات الاحتجاجية.