وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الاولى : فوز شباب ترقوميا على عطارة بهدفين مقابل هدف

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 11:43 )
الخليل - معا - محمد ابو دبوس - في مباراة كروية حماسية رائعة جرت يوم امس الثلاثاء ، التقى فريق شباب ترقوميا وفريق نادي عطارة على ملعب الخضر ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى "ب".

بدأت المباراة بحيوية واصرار على التسجيل من كلا الفريقين ، حيث شهد الشوط الاول العديد من التسديدات على مرمى عطارة دون اهداف ، وفي ضربة عرضية فاجئ فريق عطارة حارس المرمى الترقومي بهدف بضربة رأسية استقرت في شباك ترقوميا ، وهذا ما ادى الى زيادة الحيوية والحماس في المباراة مما زاد من اصرار شباب ترقوميا على التعادل ، فتقدم اللاعب سليمان ابو كف بانفراد بحارس المرمى وسجل هدف التعادل في اخر دقائق الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني بدأت المباراة بهدوء وروية استنادا لتعليمات مدربي الفريقين ، الا ان ضغط فريق عطارة على شباب ترقوميا زاد اللعبة حماسا وسرعة في التمرير ومحاولات التسديد عن بعد لمحاولة التغلب على الاخر ، لكن اللاعب سهيل ابو حامد من شباب ترقوميا وخلال محاولة تسديد على بعد 30 مترا سجل هدفا رائعا ومميزا في شباك عطارة ليزيد من حيوية اللعبة .

وفي اخر 15 دقيقة استبسل فريق عطارة في الضغط على شباب ترقوميا للتعادل وشهدت المباراة الكثير من المشادات الكلامية بين اللاعبين بسبب الضغط وقوة اللعبة وسرعتها ، الى ان انتهت بنتيجة هدفين لهدف لصالح شباب ترقوميا .

تميز في اللعبة كل من عزام ابو حلتم وعمار قفيشة ومحمد فطافطة و سليمان ابو كف .