وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يستقبل مدير عام الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 18:46 )
سلفيت-معا- استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم العميد احمد رزق ابو ربيع مدير عام الدفاع المدني في الضفة, وجرى حفل تسلم الرائد عبد اللطيف ابو عمشه مهام عمله مديرا للدفاع المدني في محافظة سلفيت، بحضور قائد المنطقة حسام الجابري ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة.

ورحب ابو بكر بالعميد ابو ربيع وبارك المحافظ ابو بكر للرائد ابو عمشه، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهام عمله كمدير للدفاع المدني في المحافظة مؤكدا ان المؤسسة الامنية في سلفيت تعمل كفريق واحد وبنهج واحد وهي على مستوى عال من التعاون والتنسيق.

واوضح مدير عام الدفاع المدني ان مدى مستوى النجاح مرتبط بمدى تطبيق خطة وزارة الداخلية المرتبطة مع الاجهزة الامنية, واضاف ان الاجهزة الامنية وبفضل جهود الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية قد قطعت شوطا كبيرا من حيث التدريب والامكانيات والجاهزية, وقال ان لدى الدفاع المدني خطة وبرامج تعمل عليها لرفع قدرات المنتسبين للجهاز ورفع مستوى الوعي الجماهيري بعلوم الدفاع المدني وتوفير شروط السلامة العامة في كافة الاماكن, واضاف ان الجهاز يعمل على بناء فرق متطوعين في التجمعات السكانية وتوزويدها بالمعدات اللازمة لتكون على جاهزية في حالات الطوارئ.

بدوره شكر الجابري المقدم عدنان ايوب على الجهود التي بذلها في خدمة المواطن في محافظة سلفيت، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة.