وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة الحكم المحلي يزور سلفيت

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 19:01 )
سلفيت-معا- زار وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم بلدية سلفيت و ضم الوفد الوكيل المساعد للشؤون الهندسية د. توفيق البديري مدير عام الرقابة محي العارضة مدير عام الشؤون المالية و الإدارية, شكري ردايده و صايل حايك من العلاقات العامة في الوزارة و مدير الحكم المحلي في محافظة سلفيت م. علي سبوبة و كادر الوزارة في سلفيت.

وقال وكيل الوزارة ان الوزارة تعمل على دعم البلديات و المجالس من اجل النهوض بعملها من مشاريع البنية التحتية ومشاريع الدمج و ان الوزارة تتخذ في سلفيت مشاريع مهمة في مجال الطرق الداخلية و الطرق الرابطة و تأهيل المنطقة الشمالية من مدينة سلفيت المستهدفة في التوسع الاستيطاني.

والتقى رئيس بلدية سلفيت تحسين أبو سليمه وأعضاء المجلس البلدي وكادر البلدية واستمع منهم الى سير العمل في البلدية حيث رحب به رئيس البلدية وأطلعه على المشاريع التي تنفذها البلدية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي، وبتمويل من السلطة الوطنية والمشاريع التي تنفذها البلدية مع الجهات الأخرى وقدم له رئيس البلدية احتياجات البلدية من المشاريع .

ثم قام الوفد بزيارة إلى المشاريع التي يجري تنفيذها وهي مشروع المدرسة الأساسية المختلطة وبتمويل من الحكومة الاسبانية ومشروع طرق داخلية ، ومشروع الطريق الرابط سلفيت اللبن والممولين من السلطة الوطنية من خلال وزارة الحكم المحلي ومشروع جدران وأرصفة ممول من USAID من خلال مؤسسة ARD .

وفي الختام قدم رئيس بلدية سلفيت تحسين ابو سليمة الشكر لوكيل الوزارة على هذه اللفتة الكريمة بزيارة البلدية و تفقد سير المشاريع فيها و ان البلدية سوف تبقى على تواصل مع الوزارة لتحقيق البناء و التنمية و شكر مدير الحكم المحلي في سلفيت و كادر الوزارة على جهودهم في مساندة البلدية و دعم احتياجاتها.