وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة سنيورة للصناعات الغذائية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم موظفيها

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 19:36 )
أريحا-معا- أقامت شركة سنيورة للصناعات الغذائية الحفل السنوي لتكريم طاقم موظفي الشركة في القرية السياحية في أريحا، بمشاركة كافة موظفي الشركة من إداريين وفنيين وعمال، وحضور الرئيس التنفيذي للشركة السيد مجدي الشريف.

وأشار الشريف إلى أهمية عقد الفعاليات الداخلية بشكل دوري، خصوصا وأنها تشكل فرصة لتمتين العلاقات الإنسانية والمهنية بين أسرة طاقم الشركة، التي تتخذ عدة فروع الأول في القدس والثاني في الاردن والثالث في الجزائر.

وأكد الشريف خلال الاجتماع الذي تضمن مراجعة لأهم إنجازات العام 2009 وعرض لإستراتيجيات عمل عام 2010، أكد أن شركة سنيورة تؤمن بأن الاستثمار الحقيقي يجب أن يبدأ بالموظفين الذين هم بمثابة رأس مال الشركة وأغلى ممتلكاتها، وقال "بهذه المناسبة أتقدم بالشكر لجميع الموظفين في الشركة وذلك للجهود المتميزة التي قاموا بها منذ حادث الحريق الأليم الذي وقع في الشركة يوم 155 2009 من خلال العمل المتواصل والدءوب، وذلك بالعمل لساعات طويلة في مواقع مصانع خارجية للحفاظ على تواجد منتجات الشركة بالسوق و الجهد المميز لأعادة اعمار وتشغيل المصنع في منطقة العيزرية بمواصفات عالمية في وقت قياسي".

وقال الشريف أن اليوم المفتوح يعطي المجال لطرح أفكار خلاقة خارج إطار روتين العمل اليومي، كما يشكل فرصة للإدارة لمكافئة فرق العمل والموظفين من الأقسام المختلفة، إضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية التي تساهم في التخفيف من ضغوطات العمل اليومية و فترات العمل الطويلة.

وأضاف "أعتقد بفضل هذه الجهود الطيبة أننا أصبحنا جاهزون لتوسيع قاعدة أعمالنا وتصدير منتجات شركة سنيورة إلى أسواق جديدة، خصوصا بعد النجاح الذي تحقق في أسواق المملكة العربية السعودية، ولبنان، وبقية دول الخليج بشكل عام، مع سعينا إلى تحقيق أهم أهداف الشركة في توفير منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة، آخذين بعين الاعتبار المعايير العالمية للجودة والأمان باستخدام أحدث الأجهزة لتصنيع الأغذية".

من الجدير ذكره، أن شركة سنيورة للصناعات الغذائية بدأت بتصنيع الماركة المعروفة سنيورة في الأسواق الفلسطينية منذ عام 1920 ومع وجود أكثر من 75 نوعا من اللحوم المصنعة؛ استطاعت الشركة تصدير منتجاتها للأسواق الخليجية والدول العربية. وتقوم بتصنيع باقة من مختلف الأطعمة والمذاقات من اللحوم المدخنة، السلامي، لحوم اللانشون المعلبة، والمرتديللا.

هذا وتحظى الشركة شهادة الأيزو 9001 لإدارة الجودة، و على شهادة الأيزو 22000 لإدارة سلامة الجودة الغذائية منذ العام 2006 دون انقطاع.