وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التوجيه السياسي بنابلس في لقاء مع شرطة مرور نابلس حول التوعية

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 19:58 )
نابلس -معا- اثنى العقيد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي على منتسبي شرطة المرور الذين يبذلون الجهد الكبير من اجل تنظيم المرور وتطبيق القانون للحفاظ على ارواح وممتلكات المواطن ولمساهمتهم الفعالة في رفع الوعي الأمني المروري.. وادار حوارا ونقاشا حول مشاكل المرور والحوادث في المحافظة التي تزدحم بالمركبات وكذلك جهودهم الواضحة في تنظيم المرور ومراقبة المركبات وعملهم النشط والمسؤول في منطقة الباذان السياحية التي لاقت ارتياحا وترحيبا من الجميع.

كذلك تم مناقشة اهم السبل لعلاج المشاكل والحوادث قبل وقوعها للحد منها وتم التركيز على ثقافة الوعي المروري والسلامة العامة التي تبدأ من الأسرة فالمدرسة، وذلك من مبدأ توحيد جهود الجميع من اجل الحفاظ على القانون وتطبيق سيادته وتقليل الحوادث والمشاكل المرورية والسيطرة عليها ، كما اكد العقيد ابو ربيع على المزيد من التعاون والتعامل الجيد بسلوك محصن بالأخلاق الرفيعة وبالمسؤولية.

وشكر الرائد فؤاد ابو عرقوب التوجيه السياسي على دوره الهام في التوعية والتواصل المستمر مع المؤسسه الامنيه في رفع المعنويات ورفع كفاءة العمل وتطوير الاداء. وحضر اللقاء مفوض التوجيه السياسي لشرطة المحافظه النقيب فادي ابو العون.