وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يتفقد مديرية الخدمات الطبية العسكرية بالخليل

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 21:35 )
الخليل-معا- قام محافظ الخليل د. حسين الأعرج بزيارة لمديرية الخدمات الطبية العسكرية، وكان باستقباله العقيد د. خليل دمير مدير الخدمات الطبية العسكرية وضباط وضباط الصف العاملين بالمديرية .

وتفقد الاعرج خلال زيارته المقر و اطلع على الخدمات التي تقدمها المديرية واستمع من الاطباء و العاملين هناك الى شرح مفصل حول الية العمل و الخدمات الطبية المقدمة كما اطلعوا المحافظ على اهم احتياجاتهم ومتطلباتهم التي تساهم في تسهيل عملهم و تقديم الخدمات الافضل للمستفيدين .

من جانبه اكد المحافظ الاعرج على أهمية الدور الذي تؤديه الخدمات الطبية العسكرية و اشاد بالخدمات المقدمة و الية العمل و الاهتمام الكبير بالمرافق و التعاون و التواصل بين اعضاء فريق العمل للتسهيل على المراجعين و تقديم الخدمات الافضل للمستفيدين شاكرا العقيد د.خليل دمير و الاطباء و العاملين من ضباط و ضباط صف على تفانيهم بالعمل و توفيرهم الاجواء المناسبة لتقديم الافضل للمواطن واعدا بتوفير احتياجاتهم و متطلباتهم .

من جانبهم شكر د. خليل دمير المحافظ على زيارته للمديرية و إطلاله على آلية العمل مؤكدين على انهم سيواصلون العمل في سبيل تقديم الخدمات الأفضل لأبناء الشعب الفلسطيني.