وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ اريحا والاغوار يكرم العاملين في وسائل الاعلام الفلسطينية

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 23:45 )
اريحا-معا- كرمت محافظة أريحا والأغوار تلفزيون فلسطين ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا للدور الإعلامي لتغطية الأحداث وتسليط الضوء على هموم وقضايا الوطن والمواطن ودورهما اتجاه الأغوار الفلسطينية.

وأشاد محافظ أريحا والأغوار كامل حميد في حفل التكريم والذي نظمته المحافظة بمقر المحافظة وسط مدينة أريحا بالدور الذي يلعبه الصحفي والإعلامي الفلسطيني والمحاولات الجادة في الارتقاء بمستوى التلفزيون والصحافة الرسمية وكذلك الإعلام المحلي المقروء والمسموع والمرئي، منوها الى هامش الحرية والديمقراطية والتي تلقى كل تشجيع ودعم من الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية.

وأكد على أهمية وضرورة مواكبة التطور وملامسة هموم وقضايا الوطن والمواطن وتسليط الضوء على كل ما يهم المواطن ويقوم الأداء.

وبين المحافظ حميد أن الأغوار الفلسطينية رغم الجهد الإعلامي المبذول فهي بحاجة إلى المزيد من تسليط الضوء على الكثير من القضايا ونقل صور الصمود والمعاناة لأهل الأغوار الفلسطينية جراء الممارسات والمضايقات الإسرائيلية. واستعداد المحافظة تقديم كل الدعم والتسهيلات أمام الصحافة والإعلام ولتلفزيون فلسطين ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وكل وسائل الإعلام لنقل الصورة وتقبل النقد البناء والهادف للتقويم.

وثمن عماد الأصفر مدير عام البرامج في تلفزيون فلسطين هذه اللفتة الكريمة، مشيرا الى أن التلفزيون يقوم بواجبه الوطني معلنا انحيازه لهموم وقضايا الوطن والمواطن كمؤسسة وطنية لكل أبناء الوطن وكذلك الانفتاح والتطور الذي يشهده التلفزيون الفلسطيني كمنبر لكل أبناء الشعب الفلسطيني وملتزم بقضايا وهموم الوطن وأشار أن الدورة البرامجية الجديدة ستشهد كذلك حلة ونوعية جديدة ومتقدمة في المضمون والجوهر.

وجدد عبد الرحمن القاسم مدير مكتب "وفا" بمحافظة أريحا والأغوار التزام الوكالة في رسالتها الإعلامية وانحيازها للأعلام الملتزم قضايا وهموم شعبه منوها أن الوكالة والتى لازمت الثورة الفلسطينية في كل أماكن تواجدها وكلمة منظمة التحرير الفلسطينية وتحظي باهتمام وحرص السيد الرئيس والحكومة لتبقى مؤسسة وطنية وصوت المواطن الفلسطيني ويحرص مجلس الإدارة فيها برئاسة رياض الحسن على المزيد من الانفتاح والنقد البناء بما يخدم المصلحة الوطنية مثمنا الدعم واحتضان المحافظ والمحافظة لمكتب الوكالة في مقر المحافظة بأريحا.

وسلم المحافظ حميد دروع وهدايا تذكارية عن أريحا والأغوار للتلفزيون ووكالة الإنباء وكرم كذلك سلوى ابولبدة المشرف العام لبرامج تلفزيون فلسطين وعزت أبو عباب مدير المتابعة ومحمد البرغوثي مدير التنسيق بالتلفزيون وسامي نويصر عن محطة "أريحا" الإذاعية وعدد العاملين ومقدمات البرامج التلفزيونية.

وقدمت وفاء القاضي عضو إقليم حركة فتح بالمحافظة درعا بالمناسبة عن الحركة. وتضمن حفل التكريم حفل غذاء أقامته المحافظة على شرف الإعلاميين الحضور بحضور العميد ماجد الفتياني نائب المحافظ وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة ودائرة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة وكادر المحافظة.