وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح بطولة النهضة العربية للاندية بكرة السلة على الكراسي المتحركة

نشر بتاريخ: 22/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 16:36 )
الاردن - معا - افتتح يوم أمس الاربعاء في صالة الأمير الحسن الرياضية في مدينة إربد بالأردن بطولة النهضة العربية الثانية للأندية بكرة السلة على الكراسي المتحركة، بمشاركة نادي النهضة من الأردن وناديي الشموخ ووسام المجد من العراق ونادي الأمل السوري ومنتخب حلب السوري اضافة لمشاركة الفريق الفلسطيني نادي معاقي بيت لحم الرياضي. ومندوباً عن سمو الأمير مرعد بن رعد افتتح محافظ اربد خالد عوض ابو زيد فعاليات البطولة بعد دخول طابور الفرق المشاركة واداء القسم..

وقد جرت مباراة الافتتاح بين نادي النهضة الاردني المنظم ونادي معاقي بيت لحم الفلسطيني، وجاءت احداث اللقاء قوية حيث تفوق الفريق الأردني في الربعين الأول والثاني مع دفاع قوي من جانب الطرفين انتهى للنهضة الاردني 20 / 9 .

أما الربعين الثالث والرابع شهد صحوة من الفريق الفلسطيني بعد تقدم النهضة في بداية الربع الثالث بنتيجة وصلت إلى 22 / 11 ، حيث انتهى الربع الرابع بتعادل الفريقين 35/35 . وبعد التمديد لشوط اضافي خامس قوي انتهى ايضا بالتعادل.. وتم التمديد لشوط اضافي سادس، استطاع من خلاله الفريق الفلسطيني حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 42 / 41 .

ومن المقرر أن تجري المباراة الثانية للفريق الفلسطيني يوم الجمعة مع نادي الشموخ العراقي، هذا ويتشكل وفد نادي معاقي بيت لحم من:
رئيس الوفد: ناصر جبر
اداري: محمود ربيع
مدرب: سمير بنورة
حكم: فؤاد كنعان
واللاعبون: خالد شعبان، وحيد قراقع، جواد الكركي، مؤيد دعدوع، أشرف موسى، محمود بشارات، نور اسماعيل، نضال العيسة.