وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار رياضية من قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 15:05 )
قلقيلية - معا - فيما يلي مجموعة من الاخبار الرياضية التي وافانا بها الزميل خالد عرباس .

الهيئة العامة لنادي أهلي قلقيلية تعقد جلستها الجمعة
تعقد الهيئة العامة لنادي قلقيلية الأهلي جلستها في مقر النادي غدا الجمعة الساعة الرابعة و النصف عصرا وذلك لانتخاب اداره جديدة للنادي و يأتي ذلك بعد استكمال كافة متطلبات العملية الانتخابية و تسليم الملف كاملا" لمديرية قلقيلية لذا تدعو الهيئة الاداريه للنادي كافة أعضاء الهيئة العامة المسددين لاشتراكاتهم و المنتسبين الجدد الالتزام بالموعد المذكور و حضور الجلسه و قد صادقت مديرية قلقيلية على كافة الأوراق الرسمية للملف و قد تم تحديد الموعد المذكور بالتنسيق مع إدارة النادي إضافة لحضور ممثل عن وزارة الداخلية و حركة فتح. ويذكر أن جدول الأعمال سيبدأ بقراءة التقرير الإداري والمالي للنادي وتجديد تعيين مدقق حسابات قانوني بالإضافة إلى انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة.

جلسة أخرى لنادي كفر جمال في الأول من أيار
كما أنهت الهيئة الاداريه لنادي كفر جمال في محافظة قلقيلية إعداد ملف الانتخابات و تسليمه لمديرية قلقيلية و قد تم تحديد موعد 1/5/2010 لتعقد الهيئة العامة للنادي جلستها لانتخاب اداره جديدة للنادي و يتولى قسم الانديه في مديرية قلقيلية متابعة كافة القضايا الاداريه التي تخص الانديه .

سليم ملف صالة الاخوه في جيوس للوزاره
أنهت مديرية قلقيلية إعداد ملف صالة الاخوه لكمال الأجسام بفرعيها في بلدتي جيوس و الفندق بعد الزيارة الميدانية للموقعين و مصادقة المديرية على ملف الترخيص و رفعه للوزارة تمهيدا لترخيصها رسميا"