وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة العائلة المقدسة تشارك في "مسير من أجل التعليم" في أريحا

نشر بتاريخ: 23/04/2010 ( آخر تحديث: 23/04/2010 الساعة: 19:38 )
اريحا-معا- شاركت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية-دير اللاتين رام الله، اليوم الجمعة، في حملة "مسير من أجل التعليم في القدس 2" والذي نظمته مؤسسة فيصل الحسيني تحت شعار "اشتري زمناً في القدس"، في مدينة أريحا.

وتقدمت المجموعة الكشفية المسيرة التي انطلقت من الحديقة الاسبانية، وسط مشاركة رسمية وشعبية ومئات الطلبة يمثلون خمس محافظات. وفي ختام المسير، قام رئيس مؤسسة فيصل الحسيني عبد القادر الحسيني، بتكريم مجموعة كشافة العائلة المقدسة، وذلك بتقديم درع المؤسسة لقائد المجموعة نزار حبش.

وعبر القائد حبش عن فخره واعتزازه بمشاركة مجموعته الكشفية في المسير، مشيراً الى أن ذلك واجب وطني يأتي على رأس أولويات الكشاف، متمنياً لحملة "مسير من أجل التعليم في القدس" ولمؤسسة فيصل الحسيني كل التوفيق في الأهداف الوطنية التي يعملون من أجل تحقيقها.

وكانت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية، قد شاركت في حملة "مسير من أجل التعليم في القدس1" والذي نظمته المؤسسة في مدينة رام الله.

والجدير ذكره أن المجموعة الكشفية تنظم العديد من الأنشطة التطوعية والاجتماعية والرياضية والدينية، بالتعاون مع المؤسسات والهيئات المحلية في الضفة الغربية.