وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبا فلسطين وإيطاليا يفتتحان بطولة كأس العالم في غزة

نشر بتاريخ: 24/04/2010 ( آخر تحديث: 24/04/2010 الساعة: 15:25 )
غزة- معا - تنطلق في الثاني من مايو المقبل بطولة كأس العالم في غزة التي يشارك بها 16 فريقا يمثلون أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية حيث يحمل كل فريق اسم الدول المشاركة في مونديال جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى فرق مصر والأردن.

ومنذ اللحظة الأولي على إعلان تنظيم البطولة بدأ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الجهة المشرفة على تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة undp ممول البطولة بالتحضير لها على مختلف الجوانب من خلال اللجان التي كلفت بمتابعة العمل الإداري والفني لها.

وشكر إسماعيل مطر عضو اللجنة التنفيذية لافتتاح البطولة الشركات الوطنية التي وافقت على رعاية يوم افتتاح البطولة والمساهمة في دعك كافة الفعاليات التي تصاحب يوم الافتتاح.

وقال مطر إن موافقة تلك الشركات يأتي في إطار دورها الداعم للرياضة الفلسطينية على مدار سنوات طويلة، ولم تبخل يوماً في دعم كافة البطولات الرياضية في قطاع غزة.

يشار إلى أن الشركات الراعية ليوم افتتاح البطولة هي ( بنك فلسطين، ومجموعة اليازجي للمشروبات، منتدى شارك الشبابي).

وأعرب مطر مجدداً عن أسفه الكبير لاعتذار شركتي جوال والاتصالات عن دعم البطولة، معتبراً قرار الشركتين يتنافي مع دورهما السابق في دعم الرياضة الفلسطينية.

ويفتتح منتخب فلسطين الذي يمثله نادي الهلال ومنتخب إيطاليا الذي يمثله خدمات رفح أولي مباريات الكأس حيث سيشارك في المباراة عدد كبير من اللاعبين الإيطاليين في الفريق الرفحي على ملعب فلسطين.

ودعا مطر الجماهير الرياضية بحضور افتتاح البطولة لتوصيل رسالتها الرياضية والإنسانية حيث سيتواجد عدد كبير من وكالات الأنباء العالمية.