وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تكرم "40" عائلة أسير من أسرى منطقة شرق غزة

نشر بتاريخ: 24/04/2010 ( آخر تحديث: 24/04/2010 الساعة: 13:16 )
غزة- معا- كرمت دائرة العلاقات العامة في حركة حماس شرق غزة" 40" عائلة أسير من أسرى المنطقة.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في مسجد السيد هاشم الأثري بحي الدرج م.هشام صرصور, ود. زهدي أبو نعمة, ود. ماهر صبره, وأ. فوزي برهوم ,أ. محمد الدلو, وأ. منذر الغماري, بالإضافة لحضور حشد من أهالي الأسرى في المنطقة.

وأكد الأكاديمي الفلسطيني ماهر صبره رئيس جامعة الأمة أن الأسرى الفلسطينيين بثباتهم وصبرهم رفعوا هامات الأمة العربية والإسلامية عاليا, مشيرا إلي أن الأسرى بإيمانهم الراسخ استطاعوا أيضا أن يقهروا سجانيهم.

وقال "صبره حقا لنا أن نكرم هؤلاء الأبطال ونحتفل بهم ونتذكرهم في كل احتفالاتنا و مناسباتنا", مؤكدا أن الشعب الفلسطيني يعتز ببطولات وتضحيات الأسرى الذين يمثلون عنوان التضحية والفداء للشعب الفلسطيني.

وقال صبره إن السجان لا يرقب في الأسرى الفلسطينيين إلا ولا ذمه بغيتةً في إذلالهم, مشددا على أن الأسرى يجابهون السجان بإيمانهم القوي وثباتهم الراسخ.

وأشار صبره أن أهالي الشعب الفلسطيني لن ينسوا من قدم زهرة عمره فداء للوطن وللدين, مضيفا أن الشعب الفلسطيني لن يهدأ له بال حتى يرى أخر أسير فلسطيني يتنسم هواء الحرية.

وطالب صبره الأمة العربية والإسلامية أن تقدم كل إمكانياتها لفك قيد المأسورين الفلسطينيين, داعيا في الوقت نفسه أبناء الشعب الفلسطيني لاستمرار فعالياتهم المؤيدة والمنتصرة للأسرى حتى يتم تحريرهم من السجون.

وفي نهاية حفل التكريم قدمت دائرة العلاقات العامة في شرق غزة خالص شكرها وتقديرها لكل من شارك في نجاح الحفل, متمنيه الفرج القريب لكل الأسرى في سجون الاحتلال.