وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السرية تتألق في ملعب ماجد اسعد وتلحق بالعمل خسارة مؤلمة

نشر بتاريخ: 24/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 00:13 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد – فاز فريق سرية رام الله اليوم السبت على فريق العمل الكاثوليكي في المباراة التي جمعتهما على صالة ماجد اسعد بالبيرة في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر في الدوري الممتاز لكرة السلة . وبهذا الفوز يرفع فريق السرية رصيده إلى 19 نقطة فيما يصبح رصيد فريق العمل 18 نقطة، وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء :

الربع الاول :
جاءت بداية الربع لصالح العمل حيث سجل حبش الصغير ثنائية رد عليه ابراهيم حبش للسرية، ليسجل بعدها اجنبي العمل تغميسة رائعة ، تعادل الفريقان 6/6 عن طريق جاك طنوس ، بعد ذلك سارت المباراة سلة بسلة ، تميز من السرية في التسجيل سليم سكاكيني وللعمل شادي بهنان ، وفي النصف الثاني من الربع سيطر لاعبو السرية على زمام الامور ولعبوا بطريقة الفاست بريك التي اجاد تطبيقها جاك طنوس وجون سعادة في ظل تراجع في اداء العمل لينتهي الربع لصالح السرية بالنتيجة 23/16 .

الربع الثاني :
بدأ جون سعادة للسرية بثلاثية جميلة قابله اجنبي العمل بنقطتين ونقطة من حبش الصغير من رمية حرة ليسطر بعدها لاعبو السرية على الربع وظهروا بتنظيم اكثر ودقة في الاداء وسرعة في التنفيذ ليتقدموا في الدقيقة الثالثة 32/19 من المجموع العام .
اما شادي بهنان واسامة خليلية فقد أخذا على عاتقهما حمل عبء فريق العمل الذي لعب بضياع في الملعب وواصل فريق السرية اللعب بجماعية في عرض الملعب وطوله وضغطوا على العمل في نصف الملعب.
لعب سليم سكاكيني تحت السلة وسجل العديد من النقاط ليتقدم السرية في الدقيقة السابعة 47/27 من المجموع العام بعدها هدأ اللعب بين الجانبين ومال فريق السرية الي تسجيل الثلاثيات من بعيد ليسجل صفوت والاجنبي ويسجل للعمل الاجنبي ويرد صفوت مرة اخرى بثلاثية لينتهي الربع 34/18 لصالح السرية .

الربع الثالث :
بداية للعمل واختراق من عيسى قراعة ليسجل نقطتين ويضيف رمية حرة واجاد شادي بهنان وسجل اربع نقاط متتالية قبل ان يقطع جاك طنوس كرة ويسجل نقطتين ويقطع العائد ابراهيم الحصري ويسجل نقطتين لتشتعل المباراة مرة اخرى ولاحظ لاعبو السرية ان الفارق تقلص بعد سلسلة هجمات قام بها اجنبي العمل وياسين الشرباتي ليعود لاعبو السرية اللعب بطريقة الضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة ويعتمدوا على سليم الحصري التسجيل من تحت السلة لكن العمل لعب بتنظيم اكثر في هذا الربع و تألق نجمه شادي بهنان لينتهي الربع بالنتيجة 27/19 لصالح العمل .


الربع الرابع:
بدأ التسجيل جون سعادة للسرية بثلاثية تبعه سليم سكاكيني بتغميسه جميلة ليرد اجنبي العمل ومن بعده عيسى قراعة بنقطتين وسار الربع سلة بسلة متكافئ المستوى ، حيث سجل حبش الصغير ثلاثية جميلة، واجاد بهنان الاختراق والتسجيل وسجل ابراهيم حبش النقطة 100 التي اصر الجمهور عليه احرازها ، وفي الثانية الاخيرة استطاع مخطط ومنفذ السرية ابراهيم حبش تسجيل ثلاثية رائعة من بعد ثلاثة امتار لينتهي الربع لصالح السرية بالنتيجة 29/24
وتنتهي المباراة بفوز السرية بالنتيجة 105/85 .

الحكام : مفلح عقل ، عنان دراغمة ، مفيد عبد الله .
سجلها : رامز حمايل ،ووقتها : رباح رباح ، 24 ثانية : زاهر الدبس.
المراقب الفني : عزيز طينه .