وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمين سر حركة فتح بنابلس يلتقي قيادة كوادر الحركة في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 12:21 )
نابلس- معا- التقى محمود اشتيه امين سر حركة فتح –اقليم نابلس مع قيادة وكادر الحركة في البلدة القديمة من نابلس لبحث سبل النهوض بالحركة.

وافاد امجد عيران امين سر منطقة الشهيد الفسفوري ان الاجتماع عقد في مقر المنطقة بحضور معظم اعضاء الاقليم وامناء سر المدينة والكوادر الفاعلة بالبلدة القديمة حيث تم في البداية الترحيب بامين سر اقليم نابلس وتهنئنه بالمنصب الجديد.

كما تم التباحث بالاليات للعمل الجديد والتشاور بالاساليب الحديثة للتنسيق وتبادل الخبرات في العمل التنظيمي للنهوض بالحركة. وقال عيران ان الاجتماع ناقش قضايا التأمين الصحي وتطويره والنهوض بالحركة في ظل اقتراب موعد الانتخابات المحلية.

من جانبه اكد اشتيه انه سيعمل جنبا الى جنب باليات عمل مشترك وبمشاركة الجميع حتى تسير الامور بشكل صحيح موجها التحية للمناطق التنظيمية كافة على التفافها حول قيادة الاقليم. كما اعتبر حازم ذوقان مقرر لجنة الاقليم ان الاجتماع يعد خطوة في نهضة الحركة التنظيمي وتعبر عن البيات عمل واضحة وجادة في سبيل تحقيق الاهداف والتطلعات التنظيمية.

وشكر عيران باسم منطقة الشهيد الفسفوري امين سر اقليم نابلس على اختياره للبلدة القديمة لاول اجتماع تنظيمي معتبرا ذلك دليل اهتمامه للنهوض بالحركة.