وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح جمعية ساعد الخيرية لمساعدة الطلبة في بني نعيم

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 13:30 )
الخليل- معا- في احتفال مهيب في مقر جمعية ساعد الخيرية في بلدة بني نعيم، تم افتتاح المقر الرئيسي للجمعية في موقع بلدية بني نعيم القديم، وقد حضر الإحتفال أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية، ومجموعة كبيرة من الجامعيين والمؤسسات العاملة فيها، وكذلك حضر أهالي البلدة، والذين رحبوا بهذه الفكرة البنّاءة.

وفي كلمة أمام الحشد رحب الاستاذ مصطفى مناصرة، رئيس بالحضور، شاكراً لهم تلبية الدعوة ومبيناً الأهداف التي أنشأت الجمعية من أجلها والتي تهدف الى مساعدة الطلبة لجميع فئاتهم مادياً وأكاديمياً وصحياً.

وتشتمل الجمعية على أهداف فرعية أخرى من ضمنها توفير منح دراسية ومقاعد في جامعات الوطن وخارجه، وتوفير قروض طويلة الأمد للطلبة الجامعيين، والعمل على تسديدها بعد التوظيف، وكذلك توفير مختبر حاسوب وانترنت ومكتبه شاملة للجامعيين، ولأغراض البحث العلمي وعمل دورات تقوية لطلبة التوجيهي والمدارس لجميع المواد.

كما تهدف الى القيام بعمل مخيمات صيفية ثقافية وعلمية للطلبة، ومركز إرشاد وتوعية الهلال الأحمر باشتراكات رمزية وتتبنى المجتمع حول الجانب الصحي والوعي المجتمعي بيد الطلبة والأهالي، والمساهمة في بناء المجتمع محلي ومؤسسات البلدة.