وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الدرجة الاولى : فوز شباب ترقوميا على العيسوية بهدفين مقابل هدف

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 18:03 )
الخليل - معا - محمد أبو دبوس - في مباراة كروية حماسية رائعة جرت يوم السبت الموافق 24/4/2010، التقى فريق شباب ترقوميا وفريق نادي عطارة على ملعب الخضر ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى ، حيث يحتل شباب ترقوميا المرتبة الاولى على مجموعته .

بدأت المباراة بهدوء حذر وتمريرات رائعة من الفريقين، حيث شهد الشوط الأول العديد من التسديدات على مرمى العيسوية ومرمى ترقوميا دون أهداف ، وبعد عرقلة احد لاعبي العيسوية في منطقة الـ18 فاحتسب الحكم ضربة جزاء سجل العيسوية هدفه الأول والأخير ، وهذا ما ادى الى زيادة الحيوية والحماس في المباراة مما زاد من إصرار شباب ترقوميا على التعادل ، فتقدم اللاعب قصي فطافطة بضربة راسية وسجل هدف التعادل بعد دقائق من هدف العيسوية .

وفي الشوط الاول ايضا بادر سليمان ابو كف اللاعب المتميز الهادئ من شباب ترقوميا بمباغتة حارس المرمى وسدد كرة نارية باتجاهه في الزاوية وسجل هدف الفوز على العيسوية.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق العيسوية على شباب ترقوميا مما زاد اللعبة حماسا وسرعة في التمرير ومحاولات التسديد عن بعد لمحاولة التغلب على الاخر ، وسدد العيسوية العديد من الضربات الخطرة على مرمى شباب ترقوميا بائت بالفشل .تميز في اللعبة كل من وائل ابو رعية وقصي فطافطة و فادي قباجة .

بعد هذا الفوز الصعب ، اكد رئيس نادي شباب ترقوميا عواد فطافطة ان هذا الفوز سيعطي شباب ترقوميا فرصة للراحة في المباريات القادمة حيث ان الشباب حصلوا على عدد نقاط يؤهلهم للعب براحة في المباريات القادمة مع شباب اريحا .