وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية عطاء غزة ترعى بطولة "شهداء فلسطين" الكروية بغزة

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 18:46 )
غزة - معا - أطلقت جمعية "عطاء غزة" بطولة كروية تحت عنوان "بطولة شهداء فلسطين" في صالة الشهيد ياسر عرفات التابعة للنادي الأهلي في مدينة غزة بمشاركة 12 فريق لكرة القدم من طلاب جامعة الأزهر بغزة.

تأتي هذه الفعالية وفاءً لشهداء فلسطين الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل حرية الشعب الفلسطيني الذي يعاني باستمرار من ممارسات الاحتلال الإسرائيلي من قتل وتدمير وحصار وتجريف.

بدورها، أوضحت رئيسة جمعية عطاء غزة رجاء أبو غزالة، أن "عطاء غزة" وستظل تساهم في بناء المجتمع الفلسطيني ودعم القطاعات الشبابية من اجل النهوض بواقع المجتمع من ناحية، وتخفيف المعاناة عنه من ناحية أخرى.

وأشار المنسق الراعي للبطولة رائد الدبس، ان الفرق المشاركة حملت أسماء الشهداء، وتميزت بالروح الرياضية بين الفرق المتنافسة التي اتسمت بأداء الفرق، وبالتالي الارتقاء بمستوى الإقبال على متابعة فعالياتها مما ساعد على تحقيق الفعالية للأهداف المتوخاة منها.

من ناحيته، أشار منظم البطولة خالد الحوراني: "أن البطولة انتهت بفوز فريق الشهيد عبود درابيه في المركز الأول، وفريق الشهيد محمد مقداد في المركز الثاني، كما حصل الكابتن سيف الدين شحادة على أفضل مدرب.".

وأوضح "الحوراني" أن البطولة كانت بقيادة الحكم سليمان أبو شريعة، ومساعده خالد الحوراني.

وبعد انتهاء منافسات البطولة ، قدم ممثلو جمعية عطاء غزة رائد الدبس، و إبراهيم الزيناتي، ورامي الشياح كأس البطولة لفريق الشهيد عبود درابيه الذي فاز بالمركز الأول، ودرع تذكاري لفريق الشهيد محمد مقداد الفائز بالمركز الثاني، بالإضافة إلى تقديم هداية تذكارية على أفضل اللاعبين تقديرا لأدائهم المميز، بالإضافة إلى توزيع هدايا على الحكام الذين قادوا المباريات.