وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة إكسبو وركس بلس للمعارض تنهي استعداداتها لاطلاق المعرض الخامس

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 18:09 )
رام الله -معا- انهت شركة إكسبو وركس بلس (Expo Works+) استعداداتها لاطلاق معرضها السنوي الخامس للآثاث المنزلي وكمالياته (اكسبو هوم بلس 2010) والذي سينظم في الفترة ما بين 1 ايار وحتى الرابع من نفس الشهر، في قاعات متنزه بلدية البيرة.

ويقام المعرض بمشاركة عدد كبير من الشركات, حيث يقام المعرض للسنة الخامسة على التوالي. وقال عماد دواني مدير عام شركة اكسبو وركس بلس انه من المتوقع ان يحقق المعرض نجاحا وأقبالا كبيرين يفوقان الاعوام السابقة لتنوع المشاركين والمعروضات لهذا العام، من شركات اثاث رائدة في مجال الاثاث المنزلي وكمالياته، الى جانب مشاركة البنك العربي وشركة الرهن العقاري ويلو بيجز فلسطين بالاضافة الى شركات داعمة كشركة الددو للسجاد والشركة العربية لصناعة الدهانات والمجموعة الاهلية للتامين وشركة عبد الرحمن حجاوي واولاده وشركة تطوير لتكنولوجيا المعلومات وبتغطية اعلامية من شبكة معا والعديد من الشركات الرائدة في الوطن.

ويهدف المعرض كما في السنوات السابقة لاستقطاب جميع شرائح المجتمع الفلسطيني للتعرف على المنتجات الوطنية والمستوردة، الى جانب الاضطلاع على احدث التصميمات في عالم الاثاث المنزلي.

ويتوجه المعرض للفلسطينيين في الداخل لحضور فعاليات المعرض، لتعزيز التواصل مع الفلسطينيين في الضفة الغربية وذلك من خلال حملة إعلانية وإعلامية هناك، ويشار إلى أنه يمكن الوصول إلى مقر المعرض في مدينة رام الله عبر مدينة القدس، من خلال معبر قلنديا أو طريق عطروت.