وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد يلتقي جمعية " نور العين" للمكفوفين ووفداً من الاغاثة الطبية

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 19:41 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام - استقبل موسى ابو زيد وكيل الوزارة جمعية "نور العين" للمكفوفين في مكتبه برام الله ، بحضور رئيس الجمعية تيسير الرجبي واعضاء الجمعية صالح الفاخوري ومحمد الصياد فيما حضر عن الوزارة بدر مكي. حيث تحدث رئيس الجمعية عن اهداف ونشاطات الجمعية التي تعنى بقطاع المكفوفين في عديد المحافظات وخاصة محافظة القدس، وتقوم الجمعية بالعديد من الفعاليات الرياضية في العاب الجودو والسباحة والعاب القوى وكرة الهدف، اضافة للنشاطات الثقافية والمخيمات الصيفية.
وكان وكيل الوزارة رحب بأعضاء الجمعية مؤكدا استعداد الوزارة للوقوف الى جانب الجمعية ودعمها في كافة المجالات، مثمناً جهود الجمعية في الاهتمام بقطاع المكفوفين، مشدداً على ضرورة تقديم خطة الانشطة من تقديم الدعم اللازم لها.
ويستقبل وفداً من الاغاثة الطبية

كما استقبل ابو زيد وفداً من الاغاثة الطبية برئاسة مدير عام الاغاثة د. حيدر ابو غوش وعضوية خالد عرار وحمود سكافي وحسن زيادة، بحضور منذر مسالمة وبدر مكي من الوزارة.
حيث اعرب د. ابو غوش عن اعتزازه بدور الوزارة ونشاطاتها المختلفة، مؤكدا حرص الاغاثة على تفعيل الجةانب الارياضية والشبابية للعاملين فيها.

وقد حرص ابو زيد على تأكيد وقوفه الى جانب فعاليات الاغاثة ودعم نشاطها الشبابي والرياضي في اطار الرياضة للجميع، وأثنى على جهود الاغاثة الطبية في القطاع الصحي.