وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة تحضيرية لانتخابات المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 13:38 )
قلقيلية- معا- عقد في مكتب حركة فتح إقليم قلقيلية اجتماعا لكادر المكتب الحركي للاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الاقليم بحضور كل من الدكتور إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين ونعيم الأشقر منسق المكاتب الحركية في إقليم قلقيلية وعضو لجنة الإقليم ومعتصم قشوع أمين سر المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في إقليم قلقيلية ومعين اشتيوي رئيس نقابة الأخصائيين في المحافظة.

ويأتي هذا الاجتماع تماشيا مع توجهات قيادة مفوضية المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية للنهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي الحركي للعمل على عقد انتخابات لكافة الاطر الفتحاوية والنقابية والحركية بما ينسجم مع قرارات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وضع المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في اقليم قلقيلية وتقييم المرحلة السابقة من العمل في هذا الإطار الحركي واليات تفعيله.

كما تم اعتماد لجنة تحضيرية لحصر العضوية والإعداد لانتخابات المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الاقليم حيث تشكلت اللجنة التحضيرية من معتصم قشوع ومحمد أبو علبة ولينا أبو سليمان داود ورامي الأشقر ومعين اشتيوي ونبيلة قطمير ومحمد زيد و هيفاء ياسين حيث تم اعتماد محمد أبو علبة منسقا للجنة التحضيرية.

يشار الى انه تم فتح باب التنسيب وتجديد العضوية في المكتب الحركي للأخصائيين الاجتماعيين في الاقليم، ودعا المجتمعون كافة أعضاء المكتب الحركي في الإقليم إلى التوجه لتسديد رسوم اشتراكاتهم السنوية في نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في المحافظة كما تم الاتفاق على أن يكون الموعد النهائي لحصر العضوية هو 20/5/2010.