وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في قلقيلية تستهجن وتستغرب قرار عدم صعوداهلي قلقيلية الى المحترفين

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 21:03 )
قلقيلية - معا -جاءنا من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بيانا موقعا من الاخ مراد اشتيوي الناطق الرسمي بإسم الحركة في قلقيلية ننشره كما وصلنا:

اثار البيان الصحفي الذي أصدره رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب حفيظة اقليم قلقيلية ممثلاً بأمين سر التنظيم السيد محمود الولويل وأعضاء الإقليم كافة وجميع المناطق التنظيمية في المحافظة وذلك بعد القرار الغير منطقي والغير منصف والذي لا يستند إلى أي منطق أو قانون بحق أحد مؤسساتنا الوطنية في محافظة قلقيلية ألا وهو النادي الأهلي .

هذا النادي العريق ذو التاريخ الرياضي المجيد وصاحب الإنجازات الكبيرة والذي خرج العديد من الشهداء والجرحى والأسرى والذي رفد المنتخب الوطني الفلسطيني بالعديد من اللاعبين الرياضيين المميزين منذ قيام السلطة الوطنية الفلسطينية وحتى الآن والوقوف ضد استحقاق النادي الأهلي بالصعود إلى دوري المحترفين علماً أن النادي قدم كافة الإجراءات المطلوبة للإحتراف في الموسم القادم .

حيث جاء بيان الإتحاد صدمة لمحافظة قلقيلية عامة ولحركة فتح خاصة بعدم صعود النادي الأهلي . واعتبر اقليم فتح - قلقيلية أن رئيس الإتحاد قد سرق الفرحة من أبناء محافظة قلقيلية وذلك لعدم صعود النادي الأهلي لدوري المحترفين.

ودعت حركة فتح اللواء الرجوب إلى إعادة الحق لأصحابه وطالب البيان المسؤولين التدخل من أجل إعادة النظر في هذا القرار المجحف ورد الإعتبار لقلقيلية والمتمثل بصعود فريق أهلي قلقيلية لدوري المحترفين. وأهابت الحركة بجماهير النادي ومحبيه ومناصريه للتروي وإعطاء الفرصة للقانون من أجل أن بأخذ مجراه.