وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أصدقاء بلا حدود" تنهي المرحلة الثانية من حملة توزيع الألبسة الشتوية

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- أنهت جميعة "أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية" المرحلة الثانية من توزيع الألبسة الشتوية لطلبة المدارس على الأطفال في قطاع غزة، ويستهدف المشروع الأطفال في المناطق الشرقية لقطاع غزة والذين تتراوح أعمارهم بين 7-9 أعوام من كافة طبقات المجتمع.

وما زالت الجمعية مستمرة في تنفيذ المشروع الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ومؤسسة (ARD) بالشراكة مع مؤسسة (ANERA).

ونفذت اصدقاء بلا حدود المشروع في كل من (وادي السلقا _قرية المصدر _شرق مدينة دير البلح _شرق المغازي _شرق البريج_ المغراقة_حي الزيتون_الزوايدة_بيت حانون_حي البساتين _شعشاعة_عزبة عبد ربه_حي السلام_قرية أم النصر_تل الزعتر _حي الوردات_ارض عجور _شرق جباليا),وما تزال مستمرة في تنفيذ المشروع.

وتقدم أ.جمعة خضورة المدير التنفيذي لجمعية (أصدقاء بلا حدود) بالشكر الجزيل إلى مؤسسة (ANERA) لثقتهم بالجمعية وإعطائهم الدور الكبير في تنفيذ مشروع الألبسة الشتوية في قطاع غزة، كما وتقدم إلى الوجهاء والمخاتير في شمال القطاع بالشكر الجزيل لم قدموه من تسهيلات في تنفيذ المشروع في شمال قطاع غزة.

وأوضح خضورة أن هذا الحملة خصصت لجميع فئات المجتمع المقيمين في المناطق الشرقية دون استثناء احد، مشيراً إلى إنه سيتم التوزيع في المناطق الشرقية لمدينة خان يونس.

من جهتها تقدمت العديد من الأسر والعائلات بالشكر الجزيل لجمعية "أصدقاء بلا حدود" لما قدموه من جهود جبارة من اجل رسم البسمة في نفوس الأطفال وهذا ما قامت به الجمعية خلال تنفيذها المشروع.