وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية فلسطين التقنية-رام الله تستعد لتنظيم انتخابات مجلس الطالبات

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 15:04 )
رام الله- معا- أنهت لجنة انتخابات مجلس الطالبات في كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات استعداداتها لتنظيم انتخابات مجلس الطالبات للعام الدراسي 2009-2010، والتي ستجري يوم غد الأربعاء.

وقد عقدت اليوم الثلاثاء المناظرة الانتخابية بين المرشحات لعضوية المجلس، حيث تتنافس عشرة طالبات على سبعة مقاعد، فيما تنظم الانتخابات وفقا للنظام الانتخابي الفردي.

وألقت رئيسة اللجنة المشرفة سحاب زلموط كلمة عبرت من خلالها عن فخر الكلية بتنظيم الانتخابات وإرساء قواعد الديمقراطية وتعزيز روح المنافسة والتطوع في خدمة مجتمع الطالبات والكلية، وشكرت زلموط لجة الإشراف على الانتخابات "لما تبذله من جهود لإنجاز العملية الانتخابية على أسس التعددية، والمشاركة الفاعلة، وحرية الاختيار"، كما عرفت كل مرشحة عن نفسها وقدمت برنامجها الانتخابي، وأجابت المرشحات على أسئلة اللجنة وأسئلة الطالبات.

وتضم لجنة الانتخابات للعام الدراسي 2009-2010 مسؤولة الشؤون الطلابية أ. سحاب زلموط، وعضوين الهيئة الأكاديمية أ. أنس أبو حسان وأ. لبنى البزرة، وعضوين عن الهيئة الإدارية أ. نبيلة ادعيس وأ. نياز ضيف الله، وعضوين عن طالبات الكلية ميس السعدي وإيناس زعرور.