وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صالة حوسان للألعاب القتالية تستضيف لقاءً وديا في رياضة التاي بوكسينغ

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 17:48 )
بيت لحم - معا - استضافت صالة حوسان للألعاب القتالية أمس لقاءً في رياضة التاي بوكسينغ في مقرها الكائن بقرية حوسان غرب بيت لحم , وجاء هذا اللقاء في إطار التعاون المشترك بين الصالة الرياضية برئاسة المدرب مراد الحوساني مع المدرسة العليا للفنون القتالية في مدينة الخليل برئاسة المدرب جعفر زاهدة

حيث أكد المدرب الحوساني أن هذا اللقاء يأتي في إطار تحسين أداء اللاعبين في حوسان ورفع مستواهم في اللعبة القتالية التي تعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم وتحافظ على أخلاقهم الحميدة .

وجرت الجولات بين اللاعبين من شتى الأوزان في جو من التنافس الودي , الأمر الذي أكده حكام المباريات وعبر عنه اللاعبين بعد انتهاء المباريات .

وحضر اللقاءات حشد من أهالي قرية حوسان وذوي اللاعبين الذين رحبوا بهذه اللعبة في القرية وأبدو تشجيعهم للاعبين ومدربيهم في لعبة التاي بوكسينغ .

والمشاركون في اللقاءات من اللاعبين هم : سراج منير , عمر منير , عثمان منير , احمد عبيدو , ريان رمضان , ملهم سيف , محمد مراد , رائف نادر , رائد فؤاد , فاروق ابراهيم , مصعب حسن , رامي رمزي , هيثم سيف , حمزة احمد , محمد فؤاد , محمد احمد , اكرم رجب , ابراهيم عصام , شرف زاهدة , قصي الهشلمون , رشاد زاهدة , جهاد بصل , معاذ ابو الحلاوة , كرم زاهدة , عدي بصل , طه زاهدة , سيف زاهدة .