وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب رام الله يزور بلدية رام الله

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 19:51 )
رام الله - معا - زار نادي شباب رام الله , حيث تأتي هذه الزيارة في إطار التنيسق وبحث سبل التعاون المشترك ما بين البلدية والنادي , وبحث السبل السبل الأنجع في كيفية تزظيف هذا التعاون ما بين الجانبين بما يخدم البرامج التنموية والخطط الخاصة المستقبلية ذات العلاقة في الشباب والمجتمع الفلسطيني على حد سواء .

وأكد محمد أبو لبن وخلال هذا اللقاء على ضرورة إشراك الشباب الفلسطيني وبشكل حقيقي وبناء في عملية البناء والتطور المجتمعي , مشيرا لوجود مجموعة كبيرة من الطاقات الهائلة لدى هذه الفئة الشبابية وعلى المؤسسات المعنية من بلديات وأندية ومراكز مجتمعية إستغلالها والاستفادة منها وترشيدها بما يتلائم مع عملية التنمية والتطوير .

ومن جانبهم أكد أعضاء نادي شباب رام الله خلال هذا اللقاء على أهمية دور المؤسسات وعلى رأسها البلديات في العمل على الإستثمار في هذه الطاقات الشبابية لما لها من دور طليعي في تنظيم وتسيير الأمور الحياتية والأساسية للمواطنين على حد سواء . موضحين كون هذه البلديات هي الواجهة التي تعكس الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني .

ومن هنا دعا أعضاء النادي كافة المؤسسات إلى العمل يدا بيد من أجل مساعدة البلديات في إنجاز وتنفيذ الخطط والبرامج التنموية الهادفة والبناءة الخاصة فيها , لتكون في الوقت ذاته البوصلة التي تشير أو توجه مسيرة المؤسسات المماثلة لها .

وإتفق الطرفان المشاركان في هذا اللقاء على تنظيم هذه الزيارات وبشكل دوري من أجل التباحث وتبادل الآراء فيما يتعلق في المواشيع المختلفة وخاصة الشبابية منها .

وفي ختام هذه الزيارة قام أعضاء النادي في تكريم رئيس البلدية السيدة جانيت خوري , والمدير التنفيذي للبلدية السيد أحمد أبو لبن , لدورهم المميز في الإرتقاء في آداء البلدية , شاكرين لهم دعمهم وإستقبالهم .