وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة عسكر ترفض التخلي عن اللاعب رائد فارس

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 21:55 )
نابلس - معا - اللجنة الإعلامية - عبرت الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر عن أسفها وامتعاضها من خبر توقيع لاعبها رائد فارس على كشوفات نادي شباب الخليل واعتبرت أن من شأن هذه الخطوة الـتأثير على العلاقات الطيبة والمتينة التي تربط إدارة وجماهير الناديين، وبناءً عليه تؤكد إدارة مركز شباب عسكر من خلال مشرفها الإعلامي نبيل أبو شنب تؤكد على ما يلي:

أولاً: اللاعب رائد فارس هو ملاك مركز عسكر وقد حصل النادي على استغناء كامل من ناديه السابق خدمات الشاطئ، ومسجل رسمياً حسب الأصول والقانون .

ثانياً: تنص الإتفاقية المالية الموقعة بين اللاعب المذكور والإدارة أن اللاعب يبقى مسجلاً رسمياً في كشوفات المركز ولا يحق له الإنتقال لأي ناد اخر الا بحصوله على استغناء كامل من إدارة المركز.

ثالثاً:تؤكد إدارة عسكر أنها لن تتخلى عن أي من لاعبيها ومن بينهم اللاعب رائد فارس.

رابعاً:ترفض الهيئة الإدارية لمركز عسكر أسلوب القرصنة والطرق الملتوية من أي طرف كان بإجراء مفاوضات مع أي من لاعبيها أو التوقيع معهم دون اتباع الطرق القانونية والرسمية لذلك ،خاصة ونحن مقبلين على الموسم الاحترافي الأول والذي نأمل من خلاله أن تكون جميع إدارات الأندية محترفة والإرتقاء لمستوى الحدث.

خامساً:تؤكد الهيئة الإدارية على العلاقات الطيبة التي تربط إدارة وجماهير العساكر مع الأشقاء في نادي نادي شباب الخليل وجماهير العميد كما هي العلاقة مع جميع أندية الوطن.